• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

ينضم بعد انتهاء الامتحانات

المعيني يتراجع عن اعتذاره ويشارك مع الأثقال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

سامي عبدالعظيم(دبي)

تراجع الرباع حمد المعيني عن موقفه المتمسك بأداء الامتحانات الدراسية التي تمنعه من السفر إلى السعودية للمشاركة مع منتخب الأثقال في دورة الألعاب الخليجية الثانية بمدينة الدمام، بعد مشاورات أثمرت عن التحاقه بالبعثة في السعودية الجمعة المقبل.

وقال حمد المعيني، إنه وجد الفرصة مناسبة للحاق بالمنتخب في السعودية بعد موقفه السابق بعدم المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بسبب حرصه على التفرغ الدراسي في هذه المرحلة التي تتزامن مع الألعاب الخليجية، لكن بعد مشاورات عدة وجدنا أن الظروف يمكن أن تسعفني على المشاركة مع المنتخب، بعد الانتهاء من الامتحانات الدراسية الخميس المقبل والسفر الجمعة .

وأضاف: دورة الألعاب الخليجية فرصة جيدة لمزيد من التحضير المطلوب الذي يساعدنا على اكتساب الخبرة المطلوبة، خاصه أن المنتخب يشارك باللاعبين الشباب أمام المشاركة بالرجال من المنتخبات الخليجية، ونسعى لخوض المسابقات للاستفادة منها بالدرجة التي تسمح لنا بالإعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

وأكمل: تنتظرنا منافسة قوية في بطولة العرب التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية ديسمبر المقبل والتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد البرازيل 2016، ونتمنى أن نحقق النتائج المطلوبة من المشاركة في الألعاب الخليجية بالسعودية.

وعبر حمد المعيني عن تقديره للترحيب الذي قوبل به من اتحاد الأثقال والمدرب رضا العياشي، وقال إن هذا الشعور الرائع من شأنه منحه الدافع المعنوي المطلوب حتى يخوض المنافسات بالعزيمة القوية التي تساعده على تحقيق أفضل النتائج لتشريف الدولة في هذا المحفل الخليجي الكبير.

وبدوره، أوضح فيصل الحمادي، أمين السر العام في اتحاد رفع الأثقال عضو المجلس التنفيذي الآسيوي، أن الاتحاد يشدد على أهمية الرغبة بالمشاركة من الرباعين في البطولات المختلفة ويحرص في الوقت نفسه على مستقبل جميع الرباعين وارتباطهم الدراسي، خصوصاً في موضوع الرباع حمد المعيني الذي طلب أولاً الموافقة على السماح له بعدم السفر مع المنتخب بسبب الامتحانات الدراسية، وكان الموقف واضحاً في هذا الإطار من ادارة الاتحاد بتوفير أفضل الوسائل التي تتيح للمعيني متابعة مشواره الدراسي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا