• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعثة الدولة تضم 175 رياضياً

طائرة الإمارات تواجه السعودية في افتتاح «أولمبياد الخليج» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

مسعد عبد الوهاب

وأحمد جمال (الدمام)

يدشن منتخبنا للطائرة مشاركة الإمارات في دورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، «أولمبياد الخليج»، عندما يلاقي شقيقه السعودي في الرابعة عصر اليوم، بتوقيت الإمارات، على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام في مباراته الأولى بالبطولة، بعدما كان المنتخب وصل مساء أمس الأول لخوض البطولة.

ويمثل «أبيض الطائرة» في لقاء اليوم اللاعبون: أحمد الظاهري، ومحمد جمعة، وحمدان الطاهري، وأحمد بوحبل، ومحمد السويدي، وماجد الفلاسي، وراشد العزيزي، وخالد الظهوري، وعبدالله السويدي، وعلي العوضي، وماجد بن خائف، وعامر المرزوقي.

وأدى منتخبنا مرانه الختامي، استعدادا للمواجهة في الثالثة بعد ظهر أمس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام التي ستقام عليها المباراة، بقيادة المدير الفني الجزائري مراد سنون، ومساعده المصري أحمد أبوالعطا، والإداري عوض المنصوري، وأدى اللاعبون تدريبات من الثبات والحركة لرفع مستوى اللياقة البدنية، خاصة الرشاقة والمرونة التوافق العضلي العصبي، علاوة على تدريبات مهارية شملت الإرسال والتمرير والاستلام وجمل تكتيكية تتعلق بتشكيل وإنهاء الهجمات على الشبكة.

وركز الجهاز الفني خلال المران أيضا على تدريبات خاصة بصانعي ألعاب وضاربي المنتخب لزيادة الفاعلية الهجومية، علاوة على تدريبات أخرى على الدفاع والتمركز في المنطقة الخلفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا