• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» ينعى الإعلامي الإماراتي عبدالله عمران تريم

«الصحفيين العرب» يؤكد قيمة الفقيد الكبيرة وعائلته في خدمة الصحافة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- نعى الاتحاد العام للصحفيين العرب في بيان له، الدكتور عبدالله عمران تريم.

وجاء في البيان، أن الاتحاد ينعى إلى الأمة العربية، كاتباً وإعلامياً عربياً كبيراً هو الإعلامي الإماراتي الدكتور عبدالله عمران تريم، الذي انتقل أمس الأول إلى رحاب الله، بعد رحلة طويلة خصبة مع صاحبة الجلالة الصحافة، لافتاً الى أن الفقيد شكل مع شقيقه الراحل تريم عمران تريم، فريقاً عظيماً قاد فيه حركة الفكر والتنوير في هذه البقعة الغالية من الوطن العربي.

وأشار البيان الى أن الفقيد الكبير تولى حقائب وزارتي العدل والتربية والتعليم، وكان ضمن فريق المفاوضين في مشاورات قيام اتحاد الإمارات العربية، وأسس الراحل الكبير مع شقيقه مجلة الشروق السياسية الجامعة وجريدة الخليج اليومية التي صدرت عام 1970.

وأكد أن دار الخليج تعد من أكبر وأعرق المؤسسات الصحفية في دولة الإمارات، وتصدر عنها جريدة الخليج ومجلات: الشروق وكل الأسرة والاقتصادي والأذكياء وجريدة جلف توداي التي تصدر بالانجليزية.

وقال حاتم زكريا الأمين العام للاتحاد: “الاتحاد يُقدر قيمة الفقيد الكبيرة وعائلته في خدمة الصحافة العربية منذ عشرات السنيين، ودوره المعروف الذي لا يستطيع أحد أن ينكره ولا يتجاهله، وبقدر ما أعطى وأسهم في الحياة الصحفية والفكرية بالإمارات، نسأل الله العلي القدير أن يعوض الشعوب العربية عنه خيراً، رحم الله الفقيد رحمة واسعة وألهم أسرته وزملاءه وتلاميذه الصبر والسلوان وأن يدخله فسيح جناته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض