• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن حارس دبا يستحق الطرد

برلمان الحكام يدرس حالات الجولة الـ20

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

دبي(الاتحاد)

وقف برلمان قضاة الملاعب الأسبوعي، خلال انعقاده مساء أمس بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج، على الحالات التحكيمية للجولة الماضية لدوري الخليج العربي، وذلك بحضور محمد عمر الشمري عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، وخالد الدوخي مدير إدارة الحكام، وصالح المرزوقي عضو لجنة الحكام.

وقال عصام عبد الفتاح المدير الفني للحكام: ناقش البرلمان الحالات التحكيمية التي وقعت في الجولة رقم 20 لدوري المحترفين، تعزيزاً للإيجابيات ومعالجةً لبعض الأخطاء التي حدثت، مشيراً إلى أن أبرز الحالات كانت في مباراة الأهلي ودبا الفجيرة التي لم يوفق الحكم فيها، فالقرار الصحيح كان ضرورة طرد حارس دبا لمنعه فرصة محققة للاعب الأهلي للتسجيل، بعدما خرج عن حدود المنطقة المسموح بها، وكان قرار الحكم الاكتفاء بالإنذار.

ونفي عبد الفتاح ما أثير في مباراة الشباب والنصر، بأن اللاعب رقم (99)، نال إنذارين دون أن يطرد، وتابع: ما أثير ليس صحيحاً، فقد كان الإنذار للاعب صاحب الرقم (11)، وليس (99)، حيث حدث لبس في اللقطة التلفزيونية، مناشداً الجميع بتحري الدقة في مناقشة الحالات التحكيمية.

وأشاد البرلمان بتميز الحكام المساعدين، خلال الجولة الماضية، بتمركزهم الجيد على خطوط الملعب مع آخر ثاني مدافع، حتى يتمكنوا من رصد حالات التسلل، وهو الأمر الذي وجد الرضا والقبول، بعدما كان أحد المعضلات في الفترة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا