• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة الختامية لبطولة 3X3 تنطلق الخميس

السلة الثلاثية تزهو في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت الوفود التابعة للاتحاد الدولي لكرة السلة 3X3 والفرق المشاركة في الوصول إلى الدولة استعداداً للمشاركة في الجولة العالمية الختامية لبطولة كرة السلة الثلاثية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي يومي الخميس والجمعة المقبلين على كورنيش أبوظبي.

ويشارك في الجولة الختامية 12 فريقاً يمثلون أصحاب المركز الأول والثاني للجولات السابقة التي أقيمت في عدة مدن عالمية من بينها مانيلا وبراغ وبكين ولوزان السويسرية والمكسيك وريودي جانيرو، فيما تنضم أبوظبي إلى قائمة المدن العالمية المستضيفة للبطولة باستضافة الجولة العالمية الختامية لبطولة كرة السلة الثلاثية لهذا العام.

وأنهت اللجنة المنظمة الاستعدادات كافة وتمت تهيئة منطقة المباريات في الساحة المقابلة لأبراج الشعب «نيشن تاور» على كورنيش أبوظبي وتجهيز الملعب والترتيب للفعاليات المصاحبة للجولة.

وفي إطار الاستعدادات ليومي الختام زار موقع البطولة صباح أمس إقناسيو سوراتا مدير الفعاليات في الاتحاد الدولي لكرة السلة واجتمع مع اللجنة المنظمة للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بموقع البطولة. وقال «الجولة النهائية لكرة السلة في أبوظبي ستكون الأصعب لا سيما أنها ستضم فرقاً تعتبر الأقوى عالمياً، ولا يمكن لأحد التكهن من سيكون بطل جولة الختام».

وأشاد سوراتا بالتحضيرات للجولة الختامية متوقعاً أنها ستكون الأفضل مقارنة بالجولات الختامية السابقة التي اقيمت في مدن أوروبية وشرق آسيوية على مدار المواسم الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا