• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

8 ألعاب في النسخة الثالثة بالشارقة

«آيبيك» الراعي الذهبي لـ «عربية» أندية السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

وقعت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية الثالثة للسيدات - الشارقة 2016 أمس الأول عقد رعاية مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، تُصبح بموجبه الشركة، الراعي الذهبي لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات.

وقع العقد في مقر الشركة بأبوظبي معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية، وندى النقبي مدير إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة، رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، مدير الدورة.

وقال المزروعي: «فخورون في آيبيك بالشراكة مع دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تأتي في إطار التزامنا باستراتيجية القيادة الرشيدة في تقديم الدعم والتشجيع المستمر لمختلف الاتحادات الرياضية المحلية بهدف تعزيز مكانة الإمارات على الساحة الرياضية العربية والدولية».

وأضاف: «تقدم شركة الاستثمارات البترولية الدولية الدعم للعديد من الاتحادات والأندية الرياضية المحلية والعالمية مثل نادي ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وكأس دبي العالمي للخيول، ونادي الجزيرة، واتحاد الجو جيتسو، ونواصل هذا الدعم بتوقيعنا اتفاقية الشراكة مع دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بهدف المساهمة في تحقيق أهدافها المتمثلة في زيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة لدى المرأة العربية، والمحافظة على الحياة الصحية في المجتمع، وإتاحة الفرصة أمامها لتحقيق الإنجازات من خلال المنافسات الرياضية، كما تأتي هذه الشراكة في أعقاب فوز الشركة بجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية عن فئة الرعاية والتسويق، حيث كان لهذا التقدير الكريم عظيم الأثر في دفعنا للاستمرار في بذل المزيد من الجهود لدعم رياضة المرأة وتنمية قدراتها على كافة الأصعدة».

وأعلنت ندى النقبي أن «آيبيك» أصبحت أول شركة تشارك في رعاية النسخة الثالثة من الدورة، وقالت: «رعاية شركة وطنية كبيرة لها نشاط محلي ودولي واسع في صناعتي النفط والغاز تشكل دفعة معنوية مهمة للقائمين على البطولة وللاعبات المشاركات فيها، ومن شأن ذلك أن يمنحهن مزيداً من الحماس المطلوب من أجل تقديم مستويات قادرة على المنافسة في المحافل الدولية خلال السنوات القادمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا