• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

حمدان بن زايد يستقبل ميركل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

السيد سلامة و وام:

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء بقصر النخيل ظهر أمس المستشارة انجيلا ميركل مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية. وأكد سموه خلال اللقاء عمق علاقات التعاون والصداقة مع ألمانيا وحرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية، خصوصا الاقتصادية والتجارية والتعليمية، من خلال تفعيل حركة التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار بين البلدين. وأبدت المستشارة الألمانية اهتمام بلادها بإيجاد المزيد من فرص التعاون والاستثمار المشترك، لافتة إلى أن الإمارات تمثل مركزا إقليميا مهما لحركة التجارة والاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط.

إلى ذلك وقعت جامعة أبوظبي بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في قصر سموه بأبوظبي اتفاقية للتعاون الأكاديمي مع جامعتي ميونيخ للتقنية وبون الألمانيتين، تقضي بتأسيس الكلية الألمانية للعلوم الطبية والصحية، بالشراكة بين الجامعات الثلاث ويكون مقرها جامعة أبوظبي. وتستقبل الكلية الطلبة من مختلف أنحاء العالم وتمنح شهادات البكالوريوس في عدد من التخصصات الطبية والصحية.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي بعلاقات الصداقة والتعاون بين الدولتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال