• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهدت نقاشاً مثمراً بين المشاركين

اتحاد الفروسية يقدم شرحاً لقوانين «الدولي» في ندوة تعريفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

محمد حسن (دبي)

نظم اتحاد الفروسية، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفروسية، بفندق ميدان ندوته التعريفية الأولى للبيطريين والفرسان والمدربين والحكام والرسميين وملاك الخيل، لشرح المسؤوليات الملقاة على عاتقهم، فضلاً عن القوانين الجديدة ومتطلبات الاتحاد الدولي للفروسية حول رياضة سباقات القدرة.

وتأتي الندوة ضمن سلسلة من المحاضرات ينظمها اتحاد الفروسية للتعريف باللوائح والقوانين الجديدة في مختلف أنشطة الفروسية، ولخلق حلقة وصل بين الاتحاد الدولي للفروسية والفرسان والمدربين والملاك.

وشهد الندوة التي استمرت على مدى يومين فيصل العلي الأمين العام المساعد لاتحاد الفروسية، ومحمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، ومانويل دي ميلو رئيس القدرة بالاتحاد الدولي للفروسية، وبراون شيهات رئيس اللجنة الفنية لسباقات القدرة بالاتحاد الدولي، ودكتور وليام رايت هوتون مستشار البيطرة باتحاد الفروسية، بالإضافة إلى أكثر من 800 شخص يمثلون الفرسان والمدربين وملاك الخيول من مختلف إسطبلات القدرة بالدولة.

وقدم مسؤولو الاتحاد الدولي للفروسية شرحاً مفصلاً عن القوانين الجديدة ومتطلبات الاتحاد الدولي الخاصة بالخيول أثناء السباقات وبعدها، وكذلك الأمور المتعلقة بالفرسان والأوزان.

كما شارك عدد من المدربين والفرسان بالنقاش حول تلك القوانين واللوائح، وشرحوا العقبات والتحديات التي تواجههم أثناء السباقات، وقدموا استفسارات ومقترحات حول اللوائح والقوانين الجديدة لسباقات القدرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا