• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة الدولة لفردي الطاولة

إبراهيم أحمد يهدي «العميد» النجمة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

معتصم عبدالله(دبي)

واصل لاعبو نادي النصر حصد بطولات كرة الطاولة للموسم الرياضي -2014 2015 ، وتوج إبراهيم أحمد سيف ببطولة الدولة الاولي لفردي الرجال، بفوزه على منافسه محمد جمعه البحر الذي حل ثانياً في ختام البطولة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي بصالة نادي الشباب، وسط مشاركة 25 لاعباً يمثلون أندية النصر، الشباب، الشعب، عجمان، دبا الحصن. وتقاسم الثنائي فيصل أحمد عباس، لاعب نادي الشباب، ومروان منصور، لاعب نادي النصر المركز الثالث، وشهد مراسم تتويج الفائزين حسن الزرعوني، الأمين العام لاتحاد الطاولة، وأحمد جمعة البحر الأمين العام المساعد ومدير المنتخبات.

ويمثل لقب بطولة الدولة الاولي لفردي الرجال، الخامس في سجلات «العميد» خلال الموسم الحالي، بعد أن توج النجم الصاعد عبدالله إبراهيم على بطولة الدولة الأولى لفئة الشباب، وبطولة الدولة لفردي الناشئين، فيما احتفظ زبير هاشم، لاعب فريق أشبال نادي النصر بلقب الأشبال، وكان اللاعب نفسه قد أهدى النصر لقب كأس الاتحاد للمرة الـ11 على التوالي، والـ13 في تاريخ «الأزرق»، بتغلبه على منافسه عبدالله عيسى، لاعب الوصل ( 3 0- ) في نهائي منافسات فئة الأشبال للبطولة.

يذكر أن مسابقات الموسم الحالي لاتحاد الطاولة تمتد حتى نهاية شهر مايو المقبل بإقامة بطولتين لكل مرحلة سنية في الفردي، وبطولة واحدة في الزوجي، بجانب إقامة ثلاث مهرجانات للبراعم فئة أقل من عشر سنوات. على صعيد متصل، يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة مساء اليوم اجتماعه الدوري برئاسة المهندس داوود الهاجري، ويناقش الاجتماع الاستحقاقات المقبلة لمنتخبنا الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا