• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي والنعيمي وسعود بن صقر والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة ويشاركون في تشييع جثمان عبد الله عمران

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

الشارقة (وام) - ودعت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، فقيد الوطن والصحافة الخليجية والعربية الدكتور عبد الله عمران تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر الذي وافته المنية أمس الأول، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في مسجد الملك فيصل، ووري جثمانه الثرى في مقبرة جبيل بالشارقة.

وتقدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، جموع المصلين على الفقيد وشاركوا في التشييع والدفن.

وشارك في مراسم التشييع والدفن، سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

كما شارك في التشييع والصلاة، عدد كبير من الشيوخ والوزراء وكبار الشخصيات والمسؤولين وجمع كبير من المواطنين والمقيمين الذين تضرعوا إلى الله تعالى أن يرحم الفقيد ويدخله فسيح جنانه، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

     
 

رحمك الله

انا لله وانا اليه راجعون..غقر الله له وادخله فسيح جناته بأذن الله ..

نهى العابد | 2014-02-01

رحمك الله

انا لله وانا اليه راجعون..غقر الله له وادخله فسيح جناته بأذن الله ..

نهى العابد | 2014-02-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض