• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الجماهير» محور محاضرات اليوم الثاني

«التطوير الاحترافي» يقدم الوصايا السبع للكرة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

قدم مؤتمر التطوير الاحترافي الذي تنظمه لجنة دوري المحترفين، وصايا في مجال تعزيز التسويق والرعاية في انطلاق اليوم الأول لفعاليات المؤتمر، الذي يقام بالتعاون مع برنامج «ضربة البداية»، التابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث شهد على مدار أمس بفندق دوست تاني بدبي، إقامة محاضرات نظرية وتدريبات عملية لوضع استراتيجيات التسويق وتعزيز الوصول إلى أفضل الممارسات في هذا المجال بالنسبة لشركات كرة القدم.

استهل سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، المؤتمر بكلمة أكد فيها حرص اللجنة على تنفيذ برنامج ضربة البداية، حيث سبق له إقامة ورش عمل متخصصة في مجال التسويق تحديداً، نتمنى أن يكون لها الأثر لدى الأندية.

وأوضح العريفي، أن هناك أندية تستفيد من هذه الورش وينعكس عليها بشكل إيجابي، وأخرى لم تستفيد، وذلك بحسب أخذها بجدية من عدمها لما يتم طرحه والسعي لتطويره في هذا المجال المهم.

وأكد العرفي، أن أي موظف لا يحرص على وجوده وبقائه في النادي من خلال العمل الذي يقوم به، لكي يكون النادي حريصاً على بقائه، وهو ما يجعله مطالباً بمضاعفة المجهود والسعي لتوفير أفضل الوسائل التي تقود ناديه للتميز.

وأشار العريفي، إلى تمنياته أن لا يمر المؤتمر مرور الكرام، وينعكس على أنديتنا بشكل إيجابي في القريب العاجل، موضحاً أن خبرة المحاضرين المشاركين واسعة في هذا المجال، نتمنى للجميع الاستفادة منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا