• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ويلز يحتفل بالإنجاز التاريخي

أوكرانيا تسعى لـ «التأهل المباشر» بالفوز على إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

برلين (د ب أ)

يستطيع المنتخب الأوكراني التأهل المباشر إلى النهائيات بشرط التغلب على ضيفه الإسباني اليوم أو احتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة والعبور كأفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات التسع. وهي المجموعة التي تشهد اليوم أيضا مباراة لكسمبورج وسلوفاكيا.

ويرجح أن يخوض المنتخب السويدي بقيادة مهاجمه الخطير زلاتان إبراهيموفيتش الدور الفاصل، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته خلف منتخبي النمسا وروسيا. ويأمل المنتخب السويدي في التغلب على منتخب مولدوفا اليوم وسقوط الدب الروسي أمام منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) ليعبر المنتخب السويدي إلى النهائيات مباشرة من خلال احتلال المركز الثاني في المجموعة التى تشهد اليوم أيضا مباراة ثالثة بين النسما المتأهل وليشتنشتاين.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي، الذي تأهل بجدارة للنهائيات، إلى المحافظة على العلامة الكاملة وتحقيق الفوز العاشر على التوالي عندما يواجه ليتوانيا. كما تشهد المجموعة مباراتى استونيا مع سويسرا وسان مارينو مع سولفينيا.

وعلى جانب آخر، يواصل المنتخب الويلزي لكرة القدم الاحتفال بتأهله لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016)، ما زال الصراع دائراً على حجز ثمانية مقاعد ستحسم من خلال الجولة الأخيرة بالتصفيات.

وشق المنتخب الويلزي بقيادة نجمه الشهير جاريث بيل طريقه بنجاح إلى النهائيات لتكون أول بطولة كبيرة يشارك فيها الفريق منذ بطولة كأس العالم 1958 بالسويد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا