• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

براجا يعتبر النتائج السلبية للجزيرة مجرد «سوء طالع»

جونيور: «الشباب» ذخيرتنا للمنافسة في الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

عبر البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب عن سعادته الكبيرة باستمرار فريقه على صدارة المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي، مبدياً في نفس الوقت ارتياحه للقوة البشرية الجيدة التي أصبح يتمتع بها «الأخضر» بعد بروز نخبة من اللاعبين الشباب المميزين، بالإضافة إلى عودة أصحاب الخبرة.

وأضاف أن فريقه أصبح يملك «ذخيرة» تساعد على المنافسة بقوة من أجل التتويج بالألقاب والبطولات في مختلف المسابقات، مشيراً إلى أن تألق مروان محمد وخليفة عبد الله، بالإضافة إلى عودة مانع محمد ومحمد مرزوق يعتبر دعماً قوياً لصفوف الفريق قصد الحصول على أوراق رابحة تتم الاستعانة بها وقت اللزوم.

وأوضح كايو أن الجهاز الفني قادر على الاستعانة بنخبة كبيرة من اللاعبين المميزين على عكس الموسم الماضي، مما يعزز من الحظوظ، خاصة أن الفريق مقبل على مشاركة آسيوية.

واعترف كايو جونيور أن عودة مانع محمد إلى تشكيلة الشباب بعد انتهاء قضيته مع إدارة النادي لم تكن سهلة في ظل تألق المدافعين، مما أجبره على تكليفه بمهمة جديدة في الجهة اليمنى من وسط الملعب.

من جهة أخرى امتدح مدرب الشباب أداء فريقه، معتبراً أن «الأخضر» لعب بتوازن، سواء مع الكرة أو بدونها، وركز اللاعبون جيداً منذ البداية ولم يحصلوا على إنذارات كثيرة، باستثناء إنذار فيلانويفا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا