• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العميد يواصل تحضيراته لنهائي كأس الخليج العربي

العامري: مهمة صعبة أمام «الملك».. ولا تنازل عن اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

واصل فريق نادي النصر تحضيراته لمواجهته المرتقبة أمام الشارقة في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم والمقررة مساء الجمعة المقبل على استاد راشد بالنادي الأهلي، حيث بات «العميد» على بعد 90 دقيقة من أجل العودة إلى معانقة الألقاب المحلية بعد غياب دام نحو 14 عاماً بعد أن توج الفريق بآخر ألقابه المحلية موسم 2001- 2002 حينما نال كأس بطولة الاتحاد بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية 1- 0.

وتستمر تدريبات «الأزرق» اليومية بصفوف مكتملة في انتظار تعزيز صفوف الفريق بضم الإسباني بابلو هيرناديز صانع ألعاب فريق العربي القطري، بعد أن أكمل الوافد الجديد بنجاح الفحوص الطبية في انتظار قيده بصورة رسمية على سبيل الإعارة بديلاً للمقدوني تريكوفيسكي، ومن المتوقع أن يشارك هيرناديز حال قيده في مباراة نهائي كأس الخليج أمام الملك.

من جانبه، أكد علي العامري متوسط دفاع «العميد» أن حصد لقب ثان للأزرق بعد بطولة كأس الأندية الخليجية في نهاية الموسم الماضي سيكون أمراً مثيراً لفريقه، معبراً عن سعادته بالوصول إلى المباراة النهائية أمام الشارقة.

وقال في تصريحات لموقع لجنة دوري المحترفين: «لم أتوقع أن نكون على أعتاب لقب ثان بهذه السرعة، وكنت واثقاً من أن تبدلاً في مسيرتي الكروية سيحدث، وأن العميد سيبدأ بحصد الألقاب والعودة إلى منصات التتويج مجدداً».

واعتبر العامري انتقاله لصفوف النصر ومساهمته مع بقية زملائه في تقديم أداء جيد يعودتن للأجواء الجيدة داخل النادي، وأضاف: «شعور رائع أن تكون سبباً رئيساً في تحقيق البطولات للفريق الذي تلعب له، وتحقيق الإنجازات يحفزك على المزيد من الجهد، وبالطبع يبقى نادي النصر أقدم ناد إماراتي، ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين في جميع فرق المراحل السنية، كما يمتلك إدارة واعية، والجميع هنا يعملون بجد واجتهاد، وتضافر كل تلك الجهود سبب عودة النصر إلى منصات التتويج».

وأشار العامري، الذي نجح في تسجيل 4 أهداف لفريقه خلال الدور الأول للبطولة، إلى استفادته من عامل الطول، وتابع: «أحاول الاستفادة من طول القامة، خصوصاً في الركلات الثابتة، فالشعور يكون رائعاً عند تسجيلك الأهداف، لكن يبقى الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو مساعدة (العميد) على تحقيق لقب البطولة، علماً بأن المباراة أمام الشارقة لن تكون سهلة».

وامتدح المدافع المتألق العلاقة التي تربط لاعبي فريقه مع جمهور الأزرق، وقال: «بالنسبة لي كلاعب كرة قدم، يجب أن أتفهم وأقدر ولاء جماهير (العميد) لهذا النادي العريق، وأنا سعيد كون علاقتي بتلك الجماهير علاقة جيدة ومميزة، وقد يروي - تحقيق لقب كأس الخليج العربي - القليل من ظمأ الجماهير النصراوية المتعطشة للألقاب، فهم يستحقون ذلك بالفعل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا