• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يبحث مع أمين الاتحاد العالمي للاتصالات حجم الاستثمارات وتسهيل التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي '' رعاه الله'' في أبراج الإمارات ظهر أمس الدكتور حمدون توري أمين عام الاتحاد العالمي للاتصالات الذي يشارك في أعمال المنتدى العالمي السابع لهيئات تنظيم قطاع الاتصالات على المستوى الدولي في دبي.

جرى خلال اللقاء الذي حضره معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير التطوير الحكومي رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للمواصلات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء استعراض حجم الاستثمارات العالمية في قطاع الاتصالات ودور هذا القطاع الحيوي في دعم الاقتصادات الوطنية للدول وتسهيل التواصل والاتصال المباشر بين الدول والشركات والأفراد ما يجعل من العالم قرية صغيرة.

وقد أشاد أمين عام الاتحاد العالمي للاتصالات بجهود دولة الإمارات من أجل خلق بيئة استثمارية ناجحة ومجدية في هذا القطاع المهم مشيرا إلى البنية التحتية لشبكة الإمارات التي ترتكز على أحدث التقنيات والكوادر المدربة القادرة على التشغيل والإدارة بمستويات عالية.

ونوه بالتعاون الفني البناء القائم بين الاتحاد والجهات المعنية في الإمارات التي تمتلك شبكة قوية من الاتصالات والمتمثلة في '' اتصالات دو '' الوليدة وإمكانية الاستفادة من مراكز التدريب القائمة في الدولة وتأسيس شراكة استثمارية بينها والاتحاد الراعي للاتصالات كمركز الاتصال.

واستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد ذلك معالي أي. أحمد وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية الزائر الذي نقل إلى سموه تحيات رئيس الوزراء الهندي ورغبة حكومته بتوسيع آفاق التعاون الاقتصادي والتكنولوجي بين دولة الإمارات وجمهورية الهند.

وقد أشاد الوزير الضيف خلال تبادله الحديث وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالنهضة المميزة التي تشهدها دولة الإمارات وحققت نجاحات ومنجزات حضارية وتنموية مبهرة.

حضر اللقاء معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وسعادة محمد على العبار رئيس مجلس ادارة شركة إعمار العقارية وسعادة اللواء مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي والسيد فينورا جاموني القنصل العام الهندي في دبي.

(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال