• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينطلق 25 نوفمبر المقبل

40 شركة تعرض إنجازاتها في «أبوظبي للإلكترونيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بمشاركة 40 شركة عارضة من أبرز تجار التجزئة في دولة الإمارات، تنطلق الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات، خلال الفترة من 25 حتى 28 نوفمبر 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، حسبما أعلنت شركة «دوم للمعارض» المنظمة للحدث. ويضم المعرض تحت سقف واحد مجموعة شاملة ومتنوعة من العروض الحصرية والخصومات المميزة على مجموعة واسعة من أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والابتكارات التقنية.

ويشهد المعرض حضور أبرز تجار التجزئة في دولة الإمارات وفي مقدمتها، شرف دي جي، وإي ماكس للإلكترونيات، وبلاج إنس للإلكترونيات، وعدد من وكلاء العلامات التجارية العالمية كسامسونج، وتوشيبا، وهايسنس، وآلين واير، إلى جانب حضور أكثر من 40 ألف زائر على مدى الأيام الأربعة.

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة «دوم للمعارض»: «نحن فخورون بتنظيم معرض أبوظبي للإلكترونيات لعام 2015، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة زمنية قصيرة، باعتباره منصة مهمة ينتظرها الجميع لشراء أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية في إمارة أبوظبي.

وقررنا تنظيم الدورة القادمة، تزامناً مع موسم الاحتفالات في أبوظبي بهدف إعطاء المستهلك فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والأسعار المنخفضة بما يسهم في تعزيز تجربتهم التسوقية.»

وأضاف: «نحن ملتزمون بضمان حصول الجميع على أفضل الصفقات، وبأقل الأسعار من خلال عرض مجموعة واسعة وشاملة من الأجهزة والإلكترونيات التي تلبي كافة احتياجات الزوار إلى معرض أبوظبي للإلكترونيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا