• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كشف عن إطلاق نظام تصنيف محلي للاعبين

المطيوعي: «البادل تنس» تستقطب بطولة دولية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

مراد المصري (دبي)

كشف محمد مبارك المطيوعي، النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل تنس، عن استضافة الدولة لبطولة دولية للعبة سيتم الإعلان عنها قريبا، وذلك بمناسبة حصول الاتحاد على العضوية الدولية.

وقال إن البطولة التي سيتم تنظيمها بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة، تعد هي البطولة الثانية التي تتواجد على أجندة الاتحاد، إلى جانب البطولة التي أقيمت ضمن الجولة العالمية للبادل تنس، والتي أقمناها العام الماضي في ند الشبا تحت مسمى «الأساتذة»، ولكن النسخة المقبلة التي سيتم الكشف عن تفاصيلها قريباً سيكون موقع منافساتها مفاجأة سارة للجماهير هذه المرة، حيث نعمل على تنويع أماكن إقامة البطولات من أجل الوصول إلى كافة شرائح المجتمع، ويتم حاليا دراسة موقعين لاختيار الأنسب منهما، بما يتوافق مع كافة المتطلبات الدولية، والفنية والتنظيمية للوصول إلى درجة الإبداع والتفوق التي يترقبها الجميع دائما من أبناء الإمارات.

يذكر أن رياضة البادل تنس التي انطلقت حديثا شهدت انتشاراً سريعاً، ونالت إقبالاً واسعاً على المستوى المحلي، كما أنها ولدت كبيرة بفضل الرعاية والدعم الذي تناله من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي تبنى هذه الرياضة، وأطلقها رسمياً من بوابة دورة ند الشبا الرياضية.

كما ساهمت البطولات الدولية التي تم تنظيمها، إلى استضافة دبي بطولة الأساتذة «الماسترز» العام الماضي، الأكبر من نوعها على مستوى العالم.

فيما تحظى الرياضة بدعم واهتمام مباشر من الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، الذي رسخ خلال فترة بسيطة القواعد المتينة لمستقبل واعد للعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا