• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

هينجز تعود إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

تعود النجمة السويسرية مارتينا هينجز إلى بطولات دبي للتنس التي فازت بلقبها منذ ستة أعوام، والتي تبدأ منافساتها في 19 فبراير الحالي ويبلغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار.. وتمكنت هينجز، الفائزة بخمسة ألقاب جراند سلام، من الفوز بلقب بطولة طوكيو المفتوحة للتنس للمرة الخامسة بعد تغلبها على الصربية أنا إيفانوفيتش بنتيجة 6- 4 و 6 - 2 .

تجدر الإشارة إلى أن هينجز عادت إلى ملاعب التنس منذ عام واحد فقط بعد أن أبعدتها الإصابة لمدة ثلاثة أعوام، ثم تمكنت خلال هذه الفترة الوجيزة أن تتغلب على عدد من النجمات من بينهن الروسية ماريا شارابوفا، سفيتلانا كوزنيتسوفا، ليندسي دافنبورت، إيلينا ديمينتييفا وفينوس وليامز. وتقول هينجز عن تجربتها خلال موسم 2006 '' لقد أصبحت لعبة التنس أكثر قوة منذ آخر مشاركة لي، فاللاعبات تضربن الكرة بقوة أكثر كما أن كل اللاعبات يقع تصنيفهن ضمن أفضل 100 لاعبة، بالإضافة إلى أن اللاعبات تتنافسن بقوة وبصورة مستمرة''.

وعلى الرغم من المنافسة القوية التي لاقتها هينجز عقب عودتها لملاعب التنس، إلا أنها تمكنت من الفوز ببطولتي روما وكولكاتا، كما أنها تأهلت للعديد من بطولات الموسم الماضي، كما احتلت المرتبة السابعة على قائمة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات. وصرحت قائلة إن لدي بعض النقاط التي أدافع عنها الآن وأعرف أن ذلك لن يكون سهلاً، وهذا نوع آخر من الضغوط الذي لم أكن أعاني منه العام الماضي. وأضافت هينجز أود أن أكون الأفضل، ولكي أمضي قدماً وأصبح اللاعبة الأولى على مستوى العالم، يجب أن أفوز بألقاب جراند سلام مرة أخرى، لذا فإن أمامي شوطاً كبيراً لأقطعه.

تقام بطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات في الفترة ما بين 19 - 24 فبراير الحالي بمشاركة المصنفة الأولى على العالم ماريا شارابوفا وصاحبة لقب البطولة جاستين هينان والأميركية سيرينا وليامز والنجمة الروسية والمصنفة الخامسة على العالم سفيتلانا كوزنيتسوفا، يعقبها مباشرة بطولة دبي المفتوحة لتنس الرجال في الفترة من 26 فبراير حتى 3 مارس بمشاركة صاحب لقب البطولة رافائيل نادال وصاحب اللقب لثلاث مرات سابقة السويسري روجيه فيدرر والنجم القبرصي ماركوس بجداتيس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال