• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

ستونسون: التركيز قادني للفوز ببطولة دبي للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

البطل السويدي هنريك ستونسون الحائز على لقب وكأس بطولة دبي كلاسيك للجولف السابعة عشرة مقيم في دبي حيث اشترى فيلا في سهول دبي بالقرب من نادي الإمارات للجولف، وهي المرة الأولى التي يحرز فيها اللقب.

مشيراً بأنه سعيد بالفوز واحراز اللقب الذي يحققه لأول مرة في دبي حيث يعتبر أنه في بلده والتي أصبحت مقر دائماً لاقامته هو والعائلة حيث تتوافر فيها كل التسهيلات والامكانيات للإعداد على مدار العام إضافة إلى سهولة السفر والتنقل للمشاركة في بطولة أوروبا واليابان وأميركا حيث أن دبي تتوسط العالم وأصبحت هي قبلة الرياضة بالمنطقة والرياضيين بالعالم.

وأشاد بحسن التنظيم والاستضافة للبطولة خاصة وأنها شهدت مشاركة أفضل لاعبين بالعالم في الجولف يتقدمهم الاسطورة الأميركي تيجر وودز والجنوب أفريقي اليس ومونتجمري وعميرة وغيرهم من الأبطال العالميين.

وأكد بأنه لعب بتركيز شديد وتولد لديه الاحساس بالفوز باللقب رغم المنافسة والصراع الشديد مع المشاركين خاصة أرين اليس ونيكولس فست وفيشر وقدم أفضل ما لديه معرباً عن سعادته مجدداً ومؤكداً على مشاركته بالعام المقبل بالبطولة للدفاع عن لقبه إلى جانبه كونه أحد المقيمين على أرض دبي والملعب ليس بغريب على الآن.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة بالبطولة والفوز بها الذي سيشكل دفعا قويا ومعنويا له خلال المشاركات بالبطولات المقبلة وتعد بداية رائعة للموسم الرياضي الجديد له 2007 مشيداً بحجم الجائزة المالية للمركز الأول بالبطولة والبالغة (310) ألف يورو وتعد من كبرى البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال