• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«شارب» تطرح حلولاً ومنتجات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شارب الشرق الأوسط وأفريقيا، طرح المزيد من التقنيات والمنتجات الحديثة في «إنفوكوم»، المعرض التجاري الأبرز في المنطقة لتقنيات الصوت والفيديو والتكنولوجيا المتكاملة الذي سيقام خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2015 في الفترة ما بين 19 و22 أكتوبر 2015.

وستعرض شارب في هذا الحدث المهم، شاشات عرض فائقة الدقة والوضوح، تحيطها إطارات رفيعة ومجموعة من شاشات العرض التفاعلية الباعثة للضوء الثنائي، بالإضافة إلى قائمة جديدة من أحدث تقنيات شارب المعاصرة التي تتميز بالبساطة في التصميم والابتكار الذكي.

وتشمل منتجات شارب في معرض «إنفوكوم» مجموعة شاشات عرض احترافية ذات تقنية فائقة الوضوح، ولوحات الجيل القادم الذكية التي تعمل باللمس.

وتقسم منصة شارب التي تغطي 168 متراً مربعاً، إلى أجزاء عدة، تعرض كيفية عمل المنتجات بكفاءة تلبية للاحتياجات المختلفة. وقال تومو شيمزو، مدير قسم الحلول التجارية لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: «بعد النجاح الباهر الذي حققناه خلال مشاركتنا في المعرض العام الماضي، تعود شارب إلى الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، آتية بالمزيد من منتجات الحلول الحديثة والمذهلة التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم المبتكر، لتستعرضها في هذا الحدث الكبير».

وتستضيف المنطقة المخصصة لقطاع التعليم مجموعة من منتجات شارب التي تساعد على خلق بيئة تعليمية متكاملة وذكية تستند إلى التكنولوجيا التي توفرها شارب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا