• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المنستيري يصيب الترجي في مقتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

تراجعت امال الترجي في الاحتفاظ بلقب الدوري التونسي لكرة القدم بعد خسارته امام ضيفه الاتحاد المنستيري بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في الاسبوع السادس عشر للمسابقة ليتأخر بفارق سبع نقاط عن الافريقي المتصدر.

وحول المنستيري تأخره بهدف في المباراة الى فوز رائع ليرفع رصيده الى 31 ويعزز موقعه في المركز الثالث مشددا الخناق على الافريقي المتصدر برصيد 33 نقطة والنجم الساحلي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وبادر الترجي الى التسجيل عن طريق لاعب الوسط كمال زعيم الذي راوغ احد مدافعي الاتحاد المنستيري وسدد كرة قوية خدعت حارس المرمى عادل النفزي في الدقيقة .12 وتقدم الاتحاد للهجوم بعد قبوله للهدف وضغط على دفاع الترجي الى ان تمكن طارق سالم من ادراك التعادل لفريقه من تسديدة مباغتة في الدقيقة 35

وواصل الاتحاد في الشوط الثاني سيطرته على اللعب ونوع من عملياته الهجومية عن طريق سالم وفرج البنوني وجيري ادريانو الى ان تمكن الاخير من اضافة هدف التقدم في الدقيقة 64 قبل ان ينجح في تدعيم النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 79 واضاع البنوني ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 86

وبتعثره على ارضه وبين جماهيره تراجعت فرص الترجي الذي تنتظره مباريات صعبة خارج قواعده ابرزها ضد النجم الساحلي في المنافسة على اللقب بعد ان تجمد رصيده عند 26 في المركز الرابع.

وفي لقاء اخر سحق الملعب التونسي فريق قوافل قفصة باربعة أهداف مقابل لا شيء. وحملت اهداف الملعب توقيع اديسون بيريرا وستيفانو تونياتو وأمير العكروت وحمدي المبروك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال