• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

لجنة المسابقات تقرر مصير صفعة شهداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

نبيل فكري:

عاد دوري النجوم القطري مثلما توقف قبل دورة الخليج الثامنة عشرة دون تغيير في ترتيب الأندية غير أن الجديد يتمثل فيما شهدته الجولة الثامنة عشرة وهو مشهد الصفعة التي وجهها لاعب الأهلي أحمد شهداد للاعب الغرافة حامد شامي في المباراة التي جمعت الفريقين معا وانتهت بفوز الغرافة 4 - .2

وأصبح حديث المجالس القطرية لا سيما ان الصفعة جاءت مدوية بشكل ربما لم تشهده الملاعب القطرية من قبل.. كما أنها كانت سببا فيما حدث للأهلي والخسارة التي عمقت جراح العميد في المركز الأخير.. ويترقب الجميع قرار لجنة المسابقات في اجتماعها اليوم لمعرفة العقوبة التي ستتخذها ضد اللاعب وان كان ما يتردد حتى الآن لا يرضي المتابعين الذين يرون أن الصفعة بحاجة الى لائحة خاصة وعدم التقيد باللائحة التي قد لا تكون كافية.

كان الأهلي قد قرر على الفور ايقاف اللاعب حتى اشعار آخر في قرار فسره الكثيرون بأنه يعني الايقاف حتى نهاية الموسم غير أن هذه التفسيرات ربما لا تكون صحيحة خاصة في ظل حاجة الأهلي لجميع لاعبيه وصعوبة موقفه كما أن مدير الفريق ابراهيم الكراني ألمح في معرض رفضه للتصرف الذي بدر من لاعب الأهلي الى الاستفزازات التي تعرض لها في المقابل من لاعب الغرافة حامد شامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال