• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قميص «طواف دبي» في مؤتمر صحفي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تعقد اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، مؤتمراً صحفياً في العاشرة والنصف صباح اليوم بمقر بنك دبي التجاري الراعي الرئيسي للحدث.

وسيتم خلال المؤتمر الكشف عن القميص الجديد للطواف بألوانه الأربعة، إضافة إلى التعريف بجديد مراحل السباق والفرق المشاركة في الحدث الذي يعد الأول لعام 2015 ضمن الأجندة الدولية في قارة آسيا.

ويتحدث في المؤتمر الصحفي سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للطواف، بحضور مسؤولي بنك دبي التجاري وممثلي الجهات الراعية والداعمة للطواف إضافة إلى كبار الشخصيات وأعضاء اللجنة المنظمة والضيوف والإعلاميين.

ويعد القميص الجديد الذي سيتم الكشف عنه اليوم خلال المؤتمر ابرز الإضافات التي تشهدها النسخة الثانية من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، حيث قام بتصميمه المصمم الإنجليزي الشهير السير بول سميث مالك العلامة التجارية «بول سميث» والذي يعد من أبرز المصممين العالميين في عالم الأزياء، وقد قلدته الملكة اليزابيث وسام ولقب سير في العام 2000 تقديراً لتميزه في مجال عمله، وهو يعد أيضا من ممارسي رياضة الدراجات الهوائية.

من جانبها أعلنت اللجنة المنظمة اكتمال كافة التحضيرات لانطلاقة الحدث، الذي يبدأ من قرية الطواف بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية 4 فبراير المقبل ويستمر حتى السابع منه، واطمأنت اللجنة على سير العمل في اللجان الفرعية والمساعدة وأكدت على التنسيق مع المؤسسات الحكومية والجهات ذات الصلة لإخراج العمل بالصورة التي تتناسب مع المكانة الرفيعة لمدينة دبي في مجال تنظيم الأحداث الرياضية.

من جهة أخرى، اختتمت الحملة الترويجية التي اطلقتها اللجنة المنظمة بهدف التعريف بالطواف، حيث استضاف «دبي مول» للمرة الثانية جناح الطواف الذي استمر لثلاثة أيام واستقطب الآلاف من محبي رياضة سباق الدراجات الذين استمتعوا وتفاعلوا بشدة مع الفعاليات المختلفة التي اشتمل عليها الجناح.

وقامت لجنة الترويج عبر الجناح بتوزيع العديد من الهدايا والمطبوعات والإعلانات الخاصة بالطواف والتي تهدف الى الترويج للحدث وتزويد الجمهور بالمعلومات عن الطواف ومراحله والتشجيع على حضوره، بجانب نشر الوعي بأهمية ممارسة رياضة الدراجات باعتبارها واحدة من الرياضات المهمة في تعزيز نمط الحياة الصحية، حيث تم توفير دراجة ثابتة مزودة بعدّاد لقياس قدرة كل شخص على قيادة الدراجة وخلق نوع من التحدي والمنافسة بين الجمهور.

وحرصت اللجنة المنظمة على تنفيذ حملات ترويج واسعة في شوارع مدينة دبي التي غطت العديد من أنحائها أعلام الطواف وشعاراته، كما نظمت اللجنة فعالية «ميني دبي تور» الخاصة بالأطفال والتي شاركت فيها العديد من الأسر بهدف حث المواطنين والمقيمين بإمارة دبي والزوار على المشاركة في إنجاح الحدث، وتشجيع الأطفال على ممارسة رياضة الدراجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا