• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مكرمة سخية من محمد بن راشد لقناة دبي الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2007

في عز أفراح المنتخب الوطني.. وفي أيام تكريمه من قبل القيادات وكافة قطاعات المجتمع تثميناً للكأس الخليجية الغالية التي أحرزها لأول مرة.. إذا بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يوجه الفرح في اتجاه آخر.. عندما أمر سموه بتكريم قناة دبي الرياضية تثميناً لتألقها في تغطية أحداث ''خليجي ''18 قبل وأثناء وبعد الدورة.

إنها رسالة أخرى يبعث بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في اتجاه المتميزين إيماناً منه أن الكأس الغالية التي أحرزتها الإمارات جاءت بفعل تكافل الجميع وتوحدهم خلف المنتخب الوطني.. وعندما توجه سموه ناحية قناة دبي الرياضية فلأنها كانت أحد النجوم الإعلامية البارزة بالدورة.. وقامت بأداء دورها على أكمل وجه.. وكان ملفتاً بصفة خاصة تلك الحملة التي أطلقتها القناة بعد الفوز بالكأس تحت اسم ''في حب منتخبنا '' وهي الحملة التي أظهرت مدى تضامن كل أبناء البلد من شركات وهيئات ومؤسسات وأفراد وتعبيرهم عن فرحتهم الكبيرة بإنجاز بلدهم.. وقد أسفر هذا التعبير عن هدايا عينية ومبالغ مادية كبيرة زادت عن الـ 22 مليوناً ونصف المليون درهم.

إن قناة دبي الرياضية لم تكتف بنقل الحدث بصورة متميزة، بل سعت الى صناعته في أروع المشاهد الإعلامية تأثيراً وإبداعاً.

وكان يوم أمس هو يوم الفرح الكبير ويوم حصاد الجهد والفكر المتميز.

في باحة التليفزيون وفي الهواء الطلق كان الاحتفال الذي كان مزداناً بصور المنتخب الوطني وأعلام الدولة وبالونات الفرح.

وعلى المنصة الرئيسية وقف أحمد الشيخ مايسترو القناة من أجل إسعاد زملائه وتوزيع مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عليهم دونما استثناء ابتداء من المذيع المتألق يعقوب السعدي مروراً بكافة زملائه المتألقين من المذيعين والمعدين والمعلقين وكافة المهندسين والفنيين والعاملين والسائقين.. لدرجة أن التكريم شمل ما يقارب 300 شخص.

وقد حضر الاحتفال العاملون بتليفزيون دبي بكافة محطاته ونخبة من القيادات والرياضيين والإعلاميين الذين شاركوا قناة دبي الرياضية فرحها ظهر أمس.

وبعد الانتهاء من الحفل دعا أحمد الشيخ ونائبه راشد أميري الحضور الى حفل غداء فاخر كان مسك الختام لمشهد آخر من مشاهد الفرح الذي نعيشه.. ومشهد آخر من تكريم المتميزين خارج الملعب الذي رآه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ضرورياً بل لا يقل في دلالته عن تكريم لاعبي المنتخب الوطني أنفسهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال