• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«رويال جت» تحصل على شهادتين عالميتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

حصلت «رويال جت» على شهادتين عالميتين ضمن برنامج «ويفيرن»، تقديراً لتميزها في إدارة السلامة والمخاطر وممارسات التشغيل.

وتعمل الشركة في قطاع خدمات الطيران الخاص بالشرق الأوسط ومقرها أبوظبي، كانت «ويفيرن» للاستشارات، وهي شركة رائدة في خدمات تقييم المخاطر والتدقيق منذ العام 1991 وتقدم بيانات حول معلومات السلامة المتعلقة بتقييم المخاطر في الموقع لمجتمع الطيران الخاص ورجال الأعمال راجعت عمليات «رويال جت»، ومنحتها شهادتين ضمن برنامج «ويفيرن» المرموق الذي يحظى بتقدير عالمي واسع.

وتمثلت أولى الشهادتين في «وينجمان ستاندرد»، التي تعد أحد أهم المعايير وأكثرها صرامة في الالتزام بها ومن بين الأوسع تقديراً في قطاع الطيران. وتتخطى هذه المعايير مستوى اللوائح التنظيمية، ويتولى تحديد معايير أفضل الممارسات التجارية مجلس استشاري للعملاء، ويتبع له أكثر من 200 من المشغلين في أنحاء العالم.

ويتطلب اعتماد «وينجمان» الذي حصلت عليه «رويال جت» التزام الشركة بأعلى معايير سلامة التشغيل، وتشارك في شبكة للمورد المفضل التي توفر لنظام «ويفيرن» معلومات مباشرة وشفافة حول السلامة التشغيلية.. كما أن هذا المعيار العالمي لا يمنح إلا للمشغلين الحاصلين على شهادة سارية للتشغيل الجوي.

وحصلت «رويال جت» أيضاً على شهادة المعيار الدولي لعمليات الطيران الخاص، والتي يديرها الاتحاد العالمي للطيران الخاص «ايباك»، وهو اعتماد معترف به عالمياً يركز على تطوير نظام إدارة السلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا