• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقدم أحدث الخدمات الرقمية والذكية

«اتصالات» تستعرض حلول المستقبل الذكي في المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» في الدورة الـ 35 لأسبوع جيتكس للتقنية 2015، والتي تجري فعالياتها في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي مشاركة «اتصالات» تماشياً مع مكانتها الريادية في قطاع الاتصالات كمزودِ خدماتٍ متكاملة لحلول تقنية المعلومات وخدمات الاتصالات، حيث تعدّ من بين أكبر الفاعلين في مسيرة التحول الرقمي ورؤية الحكومة الذكية المنشودة في الدولة.

وتحرص «اتصالات» خلال مشاركتها في دورة جيتكس الحالية على تقديم أحدث الخدمات الرقمية والحلول الذكية والتقنيات المستقبلية بما في ذلك حلول الاتصال بين الأجهزة (M2M) وإنترنت الأشياء (IoT)، والموجهة إلى عدد من القطاعات مثل التجزئة، والتعليم، والمواصلات، والمنازل الذكية، والرعاية الصحية.

وبالإضافة إلى استعراض أحدث الابتكارات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، تتميز مشاركة «اتصالات» هذا العام بتقديم عروض حيّة تعكس صورة حقيقية للمستقبل الذكي. وسيحظى زوار جناح «اتصالات» الذي تزيد مساحته على 1400 متر مربع بالفرصة للتعرف على المنظومة المتصلة المستقبلية والتفاعل معها على أرض الواقع. كما ستسلط المؤسسة الضوء على عددٍ من الشراكات مع المؤسسات الحكومية واتفاقيات تعاون مع شركاء محليين وإقليميين ودوليين.

ويعتبر معرض أسبوع جيتكس للتقنية أحد أكبر معارض تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى المنطقة والعالم حيث يجذب أكثر من 138000 زائر سنوياً من 145 دولة لاستكشاف أحدث الابتكارات والحلول العصرية المقدمة من أكثر من 3500 شركة ومزود خدمات عبر القارات الخمس في مجال تقنية المعلومات وحلول الاتصالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا