• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فازا على زيدان وبن دري

الإمارات ومهرة إلى نهائي كأس جوليوس باير للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تأهل فريقا الإمارات ومهرة أمس الأول إلى المباراة النهائية لبطولة دبي الذهبية للبولو المقامة على كأس جوليوس باير المقامة على ملاعب نادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والتي سيسدل عليها الستار غداً.

وجاء تأهل فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بعدما نجح في الفوز على فريق زيدان السعودي، بالهدف الذهبي 12-11، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة خاصة أن زيدان كان المرشح الأول للفوز باللقب، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة.

وتواصل مفاجآت البطولة بفوز مهرة على بن دري بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، 8-6، ورغم أن الترشحات كانت تصب في مصلحة زيدان وبن دري فإن فوز الإمارات ومهرة، خطف الأضواء في البطولة قبل أمتار من خط النهاية.

وجاءت المواجهة الأولى بين الإمارات وزيدان، مثيرة من بدايتها حتى النهاية، خاصة مع تقدم الإمارات على مدار الشوطين الأول والثاني 7-0، وهو ما دفع زيدان للتحرك من أجل العودة للقاء، وبالفعل سجل 6 أهداف في الشوط الثالث، إلا أن الإمارات سجل هدفين ووصلت النتيجة إلى 9-6.

وتواصلت الإثارة في الشوط الرابع، حيث ضغط زيدان بكل قوة ونجح في تسجيل أول الأهداف في الثواني الأخيرة ليقلص الفارق إلى هدفين، ويرد الإمارات بتسجيل هدفين، وينتهي الشوط بتقدم الإمارات 11-8، وتحولت المواجهة في الشوط الخامس إلى صراع من أجل التأهل، وسجل زيدان 3 أهداف، ليعيد المواجهة إلى نقطة التعادل 11-11، ويهدر الإمارات أكثر من ركلة جزاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا