• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيارة جائزة الحفرة 15

بطولة دبي للجولف تنطلق الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت اللجنة المنظمة للنسخة 26 لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» للجولف التي تنظمها المؤسسة على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، وتعد واحدة من أبرز محطات الجولة الأوروبي عن تقديم جائزة بالتعاون مع «مرسيدس-بنز»، عبارة عن سيارة حديثة للاعب الذي ينجح بالتسجيل من ضربة واحدة عند الحفرة 15 بملعب المجلس.

وتنطلق البطولة غدا بمنافسات بطولة التحدي «برو أم» التي يشارك فيها لاعب محترف مع ثلاثة لاعبين هواة، ويتم التنافس بنظام الفرق للفوز باللقب الشرفي، فيما تنطلق منافسات البطولة رسميا الخميس، وتتواصل على مدار أربعة أيام.

وتعقد مؤسسة الجولف في دبي لقاء مفتوحا اليوم لأبرز نجوم الجولف للحديث مع وسائل الإعلام حول طموحاتهم، ويتحدث صباح اليوم السويدي هنريك ستينسون المصنف الثاني عالميا، يليه الإسباني سيرجيو جارسيا، والألماني مارتن كايمر الذي قدم أداء قويا في بطولة أبوظبي للجولف الأسبوع الماضي، على أن يكون الختام مع الأسكتلندي ستيفن جالاشير حامل لقب البطولة العام الماضي.

وتنطلق الفعاليات المصاحبة في الفترة المسائية بإقامة تحدٍ سنوي من نوع خاص يخوضه عدد من اللاعبين المشاركين بالمنافسات.

وسيتم غد، تدشين الكتاب الخاص الذي أصدرته مؤسسة الجولف في دبي، ويحمل عنوان «25 عاما من بطولة دبي ديزرت كلاسيك»، حيث يدون الكتاب التاريخ العريق للبطولة الذي يمتد لأكثر من ربع قرن من الزمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا