• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العثور على جثتي سعودية وابنتها الكويتية في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثة سعودية وابنتها الكويتية بعد اختفائهما منذ شهرين، داخل بئر بعمق 20 مترا في مزرعة بصحراء سمالوط في محافظة المنيا.

وقالت صحيفة "الراي" الكويتية إن المعلومات الأولية حول الحادثة تشير إلى أن السيدة وابنتها وصلتا إلى مصر لشراء شقة في إحدى المناطق وحملتا معهما مبالغ كبيرة من المال، إلا أن الأمور لم تسر حسب رغبتهما ليصل نداء استغاثة عبر رسائل نصية من الابنة لصديقاتها تشير فيها إلى انها تواجه كارثة تتطلب التدخل العاجل.

وأضافت التحقيقات أن المتهم في الجريمة ما يزال هارباً، وأنه كان يعمل بالسعودية لدى المجني عليها، وهو من أقنعها بزيارة القاهرة لشراء الشقة بغرض التخلص منها وسرقتها.  

وأوضحت صديقات للمختطفات، الشهر الماضي، بأنهن تلقين رسائل نصية من الفتاة تخبرهن بأنهن دُعين لإحدى المزارع، دون توضيح السبب، بهدف شراء شقة ثم حدثت بعض الأمور غير الطبيعية ومنها سماع أصوات أنين ونباح، لتعلن بعد ذلك في إحدى الرسائل النصية التي أرسلتها لصديقتها اختفاء الأم السعودية.

وطالبت المواطنة الكويتية صديقاتها بإبلاغ السلطات بما يحدث لهن، وأرسلت لهن عبر أحد تطبيقات هاتفها المحمول موقعها الجغرافي ليتم التعرف على مكان المزرعة التي يتواجدن فيها.

 

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا