• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإصابة تبعد سواريز عن كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

ملبورن (د ب أ)

أعلنت لاعبة التنس الإسبانية كارلا سواريز أمس اعتذارها عن عدم الانضمام إلى الفريق الإسباني المشارك في بطولة كأس الاتحاد، والذي يواجه نظيره الروماني في شهر فبراير المقبل.

وأشارت اللاعبة الإسبانية في بيان لها إلى سببين دفعاها إلى عدم الانضمام إلى فريق بلادها أولهما: إصابتها في مرفق الذراع الأيمن منذ فترة طويلة وثانيهما: هو حاجتها إلى الراحة من أجل الحفاظ على حظوظها في المشاركة في مختلف بطولات الموسم الجاري.

وقالت سواريز: «أشعر بأسف عميق لعدم قدرتي على المشاركة مع زميلاتي في المرحلة القادمة من المنافسات.. أتمنى حظا طيبا للفريق الإسباني ولزميلاتي ولقائدة الفريق (كونشيتا مارتينيز) خلال المرحلة المقبلة».

وأضافت اللاعبة التي وعدت بالعودة للانضمام مجددا للفريق بعد مرور المرحلة المقبلة من التصفيات أمام الفريق الروماني في الفترة ما بين يومي السابع والثامن من شهر فبراير القادم، قائلة: «سأدعمكم وأساندكم من مكاني هنا».

واختتمت سواريز المصنفة الأولى على مستوى رياضة التنس الإسبانية والتي تنازلت باعتذارها هذا، عن قيادة الفريق لزميلتها جاربيني موجوروزا: «أتمنى أن أتمكن من المشاركة في المراحل التالية من التصفيات لأنه أمر مشرف ويدعو إلى الفخر بالنسبة لي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا