• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

العين أول الصاعدين لـ «بلاي أوف» دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - عزز العين صدارته لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بفوزه مساء الأول على عجمان في عقر داره 3 - 1 ضمن الجولة 15 ليغرد وحيدا في الصدارة برصيد 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الشباب “الوصيف” وأصبح بذلك أول الصاعدين إلى مرحلة الـ “البلاى أوف”، فيما تحدد الجولات الثلاث المتبقية الأندية الثلاثة التي تنضم إلى البنفسج في المرحلة الأخيرة من الدوري الذي يقام للموسم الثاني على التوالي بنظام “البلاى أوف”. ونجح الشباب في استعادة مركز الوصيف في أعقاب فوزه على الجزيرة 3-2 بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للجوارح الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة، مستفيدا من خسارة العميد أمام الوصل صفر - 3 التي منحت الأخضر المركز الثاني مجددا بفارق نقطة واحدة عن الأزرق الذي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وكان النصر قد عبر الشباب في الجولة السابقة بنتيجة 3- صفر ليعود ويخسر أول أمس بصالته أمام الإمبراطور بالنتيجة نفسها، نتيجة المباراة رفعت الرصيد الوصلاوي إلى 26 نقطة فيما تجمد الرصيد النصراوي عند 30 نقطة.

وقاد الأميركي مايكل محترف الأهلي الجديد في ظهوره الثاني الفرسان للفوز على حتا بنتيجة 3-1، ليرفع الأحمر رصيده غالى 13 نقطة فيما تجمد الرصيد الحتاوي عند 19 نقطة.

ولم يجد بني ياس أدنى صعوبة في عبور الرمس بنتيجة 3- صفر ليرفع السماوي رصيده إلى 26 نقطة فيما بقى الرمس على وضعه من دون رصيد في أعقاب خسارته في مباريات الخمسة عشر التي لعبها في المسابقة. وتنطلق الجولة 16 بعد غد ب 5 مباريات الرمس مع النصر بصالة مدرسة عبد الرحمن بن عوف فيما يحل الجزيرة ضيفا على الوصل والشباب مع عجمان فيما تذهب الصدارة العيناوية إلى حتا بينما تستضيف صالة القوات المسلحة لقاء فريقي الأهلي مع بني ياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا