• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بيونج شانج تستضيف البطولة غداً

«الاتحاد للطيران» الناقل الرسمي للأولمبياد الخاص لـ «ألعاب كوريا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - عقد الأولمبياد الخاص الإماراتي مؤتمرا صحفيا أعلن فيه اتفاقية شراكة مع “الاتحاد للطيران”، اصبح بموجبها الناقل الرسمي للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها مدينة بيونج شانج الكورية اعتباراً من الغد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بأبوظبي الذي حضره محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي، وفاضل المنصوري مدير الرياضة كما حضر المؤتمر عدد من لاعبي المنتخب.

وهنأ الهاملي في بداية المؤتمر الإمارات قيادة وشعباً بإنجاز منتخبنا للكرة في خليجي 21، مشيداً بالسياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة، التي تهدف إلى اعتبار أبناء الوطن الركيزة الأساسية لجملة المشاريع التنموية الشاملة، والاهتمام بالإنسان كونه الركن الأساسي للوطن، مشيراً إلى أن توجيهات قيادتنا الرشيدة خصت هذه الفئة بالرعاية الفائقة من خلال تسخير كافة الإمكانات الفنية والتأهيلية التي من شأنها العمل على دفع عجلة الخطة الشاملة لدمج وتأهيل هذه الفئة.

وأشار الهاملي إلى أن السياسات والبرامج التي تدعمها قيادتنا الرشيدة وتقدم لها كافة أشكال المساندة والمتابعة وضعت الإمارات في الصفوف الأمامية بين دول العالم، التي تقدم أعلى معايير الخدمات والرعاية لفئات المعوقين على اختلاف مواقعهم وحالاتهم.

وأكد أن مشاركة المعوقين بالأولمبياد المقام في كوريا لها دلالات واضحة على الاهتمام والرعاية الفائقة لهذه الفئة، كما أصبحت حافزاً كبيراً لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف الخاصة بهذه الفئة المهمة من مجتمعنا.

وأشار إلى أن هذه اللفتة الكريمة تعبر عن التزام الناقل الرسمي للدولة بالفعاليات والأنشطة الوطنية، كما تعبر عن مدى التفوق والتميز اللذين يتمتع بهما الاتحاد للطيران، الأمر الذي أسهم بشكل فعال في تذليل الكثير من العقبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا