• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

حتا في نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه

«الإعصار» يضرب «الصقور» ويكتب التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يناير 2017

سامي عبد العظيم ووليد فاروق (دبي )

واصل فريق حتا مفاجآته في بطولة كأس رئيس الدولة، وحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي، بتغلبه على فريق الإمارات 2-1 في مباراة دور الثمانية، التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ليحسم مقعده ضمن الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وأن تأهل لنصف النهائي عام 2000 وخسر بركلات الترجيح أمام الوصل.

تقدم فريق الإمارات عن طريق المغربي مراد باتنا في الدقيقة 19، ورد حتا بهدفين عن طريق روزا في الدقيقة 28، وماهر جاسم في الدقيقة 33 من نفس الشوط، وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني طرد مدافع فريق «الصقور» أحمد إبراهيم، لاعتدائه بالضرب على أدريان لاعب حتا.

سيطر فريق الإمارات على بداية المباراة بفضل الكثافة الميدانية في وسط الملعب، وشن الصقور عدة هجمات من على الأطراف، وتحديدا من الجبهة اليمنى التي شغلها حيدر آلو علي وخالد عمبر.

وفي المقابل عمد فريق حتا إلى التراجع الدفاعي، وحتى الدقيقة 12 لم يقترب الفريق من منطقة جزاء فريق الإمارات، مع تراجع الثنائي ماهر جاسم وعدنان حسين، إلى الخلف لتضييق المساحات، ومنع «الصقور» من بناء الهجمات بشكل سليم.

ورغم السيطرة الواضحة من الإمارات، إلا أن الفريق أفتقد الفاعلية واللمسة الحاسمة في الثلث الأخير من الملعب، في ظل الرقابة الدفاعية المشددة المفروضة على باتنا وساشا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا