• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شيوخ القبائل يشيدون بدعم الإمارات

ختام المهرجان الأول للتمور المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

مرسى مطروح (الاتحاد)

أكد شيوخ قبائل سيوة المصرية أن دولة الإمارات ستظل دائماً عنواناً للبهجة في نفوس المصريين من خلال ما تدشنه من مشروعات تنموية وما تطرحه من مبادرات تستهدف النهوض بالمواطن المصري في ربوع أرض الكنانة.

وأشادوا بموقف دولة الإمارات ودعمها لتحقيق الاستقرار في مصر، مؤكدين أن «روح زايد الخير» ستظل حاضرة دائماً في ذاكرة الجمعية المصرية بما تحمله من خير ونماء تعود عليه المصريون وحفظوه في قلوبهم وداً وحباً وعرفاناً.

جاء ذلك في حفل ختام المهرجان الأول للتمور المصرية بواحة سيوة التي تبعد عن القاهرة بحوالي 800 كم، أمس الأول، الذي نظمته جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

حضر المهرجان علاء أبوزيد محافظ مرسى مطروح، والدكتور عبد الوهاب زايد الأمين العام للجائزة، وممثلون عن مختلف الوزارات المصرية ومنظمة الأغذية والزراعة «الفاو» ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو» وشيوخ قبائل سيوة ومرسى مطروح.

وأكد معالي علاء أبوزيد أن المواقف التاريخية لدولة الإمارات العربية المتحدة ستظل محفورة في نفوس المصريين بمداد من الفخر و العزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض