• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بقيمة 241 مليون درهم

اعتماد الدفعة الأولى لمستفيدي الدعم السكني بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 فبراير 2017

الشارقة (الاتحاد)

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، الدفعة الأولى للمستفيدين من الدعم السكني في إمارة الشارقة لسنة 2017، والتي تضم 409 مستفيدين من فئتي القروض والمنح، بقيمة إجمالية بلغت 241 مليون درهم، كما تضم الدفعة المستفيدين لأغراض البناء والاستكمال والمسكن الجاهز والصيانة، وغيرها في مختلف مدن ومناطق الإمارة. جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، في مكتب سمو الحاكم. تناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الحكومية المهمة، ودراسة الخطط والمشروعات المستقبلية، بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة، وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اطلع المجلس على التقرير السنوي لأعمال اللجنة العليا للموارد البشرية لسنة 2016م، وأوضح الدكتور طارق بن خادم، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن اللجنة عملت خلال السنوات الماضية على دراسة وتطوير البيئة الوظيفية لموظفي حكومة الشارقة، ما يسهم في توفير البيئة المحفزة على الإنتاج والتطوير.

وأشار رئيس دائرة الموارد البشرية إلى أن اللجنة عقدت 39 اجتماعاً خلال عام 2016، وتم خلالها مناقشة وبحث الحالات القانونية وإصدار التعاميم والقرارات اللازمة للعمل الحكومي في إمارة الشارقة، وقدم المجلس شكره للجنة العليا للموارد البشرية على جهودها.

وناقش المجلس عدداً من مقترحات هيئة الشارقة الصحية حول الخطط المستقبلية لمدينة الشارقة للرعاية الصحية، وأوضح عبدالله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية، أن المدينة ستضم مؤسسات مرموقة، تقدم أفضل الخدمات في الرعاية الصحية، ما يوفر البيئة الصحية العالية للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وأضاف رئيس هيئة الشارقة الصحية، أن الهيئة تعمل على توفير أفضل البيئات للمستثمرين في مجال الرعاية الصحية، ما يدعم القطاع الصحي، ويسهم في توفير أفضل المستشفيات والعيادات، ضمن مدينة صحية متكاملة الخدمات، وأثنى المجلس على جهود هيئة الشارقة الصحية. واطلع المجلس على تقرير دائرة التنمية الاقتصادية حول معرض ريادة الأعمال الوطنية الثاني، وأوضح سلطان بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، أن الدائرة تسعى لإبراز المشروعات الريادية لقطاع رواد الأعمال المواطنين، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا