• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق 19 مارس من عاصمة الضباب

عمالقة الجو جيتسو يستعدون لختامية «أبوظبي جراند سلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

أبوظبي(الاتحاد)

يستعد نخبة من عمالقة وأقوى أبطال الجو جيتسو في العالم لخوض الجولة الأخيرة من بطولة «أبوظبي جراند سلام» العالمية والمقرر انطلاقها في 19 مارس الجاري اعتباراً من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 6 مساءً في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في صالة إكسل التي تعدّ الأكبر والأجمل في المملكة المتحدة، وسيتمّ نقل منافسات البطولة المهمة على الهواء مباشرة للملايين من عشاق لعبة الجو جيتسو بالإمارات والعالم عبر تلفزيون أبوظبي، ومختلف وسائل الإعلام التقليدية والحديثة.

وكان اتحاد الجو جيتسو، افتتح بطولة أبوظبي جراند سلام في 29 أغسطس من العام الماضي بمجمع الجمنازيوم في منطقة سوميدا بالعاصمة اليابانية طوكيو، ولاقت جولاتها في لوس أنجلوس وريو دي جانيرو، الكثير من الإقبال والتشجيع العالمي، كما أسهمت هذه البطولة الهامة في ترسيخ مكانة اتحاد الإمارات للجو جيتسو كإحدى الجهات الرائدة التي تروّج للرياضة على مستوى العالم، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة لرياضة الجو جيتسو.

وفي هذا السياق يقول عبدالمنعم الهاشمي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجو جيتسو: على ضوء نجاح الجولة الأولى التي أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي في طوكيو، والجولات الأخرى الثانية في لوس أنجلوس والثالثة ريو دي جانيرو، أصبحت بطولة «أبوظبي جراند سلام» أبرز الفعاليات الرياضية الدولية في عالم الجو جيتسو، واستطاعت استقطاب الأبطال من كافة أنحاء العالم، بمن فيهم أشهر أبطال الجو جيتسو الدوليين، ومعهم أبطال منتخب الإمارات الوطني، الذين يتمتعون بموهبة كبيرة ويخضعون لأفضل برامج تدريب وفقاً للمعدلات الدولية.

وقال الهاشمي : نتوقع أن تضيف الجولة القادمة في لندن المزيد من الإنجازات المبهرة ، فالمكانة المهمة التي تتمتع بها بطولة « أبوظبي جراند سلام « تتواءم مع رؤية اتحاد الإمارات للجو جيتسو في أن يكون المرجع الأول للعبة في العالم، وتنسجم مع هدفه في تعزيز هذه الرياضة بمنطقة الخليج والعالم، ومن خلال هذه البطولة نسعى إلى توفير بيئة تنافسية تحقق التميز الرياضي على المستويين المحلي والعالمي، وتعدّ هذه البطولة المنصة الأمثل للرياضيين للوصول إلى الاحترافية والدخول ضمن التصنيف العالمي.

وأضاف الهاشمي: «الإمارات محظوظة بدعم قيادتها للرياضة، ونحن نستلهم مبادراتنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تشجيع الرياضة والارتقاء بها وجعل الإمارات رائداً عالمياً فيها وفي عالم الرياضة عموماً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا