• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يضم 6 مكاتب للرجال والنساء وخمس قاعات للمرافعات

إنجاز مبنى محكمة الأسرة الشرعية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أعمال إنشاء وتأثيث مبنى محكمة الأسرة، ضمن جهود حكومة الشارقة للارتقاء بمنظومة الخدمات القضائية المتخصصة التي توفرها الإمارة لمواكبة التطور والنمو المتسارع الذي جعل من إمارة الشارقة معلماً بارزاً من خلال تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة.

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، إن المشروع يعتبر من المشروعات المتخصصة والرائدة، وتبلغ تكلفته 7 ملايين درهم، ويقع في منطقة الحزانة. وتم مراعاة التصميم المعماري للمبنى ليحقق متطلبات المحاكم بالشارقة، بحيث يمكن استيعاب المتغيرات والتطورات الحاصلة في هذا النوع من المباني.

وأوضح المهندس عبد الله نعمان رئيس قسم الإشراف بدائرة الأشغال العامة بالشارقة، أن المبنى يتألف من مدخلين، وتم تخصيص مساحة لمواقف السيارات التي تستوعب 14 موقفاً، ويحتوي المبنى على 6 مكاتب لخدمة الجمهور، 3 منها مخصصة للرجال، ومثلها للنساء، كما خصص 5 قاعات للمرافعات و14 غرفة للقضاة، كذلك خصصت غرفة لموظف المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية للمشروع 1400 متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض