• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

لتحقيق الأهداف المشتركة وتطوير القدرات الذهنية

تعاون بين جمعية كلنا الإمارات واتحاد الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جمعية كلنا الإمارات، وبحضور الشيخ مسلم سالم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعيد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج، تم في أبوظبي مساء أمس توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية كلنا الإمارات واتحاد الشطرنج بهدف تحقيق الأهداف المشتركة بين المؤسستين، وبما يسهم في تنمية القدرات العقلية والمهارات الإبداعية لدى أفراد المجتمع من خلال الترويج لرياضة الشطرنج وفوائدها الذهنية.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها راشد بخيت المنصوري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات، والدكتور راشد بن كشيش الظاهري مستشار اتحاد الشطرنج، أمس في مقر جمعية كلنا الإمارات، إلى خلق شراكة استراتيجية بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة بينهما، بما يعود بالنفع على أفراد المجتمع وتنمية ملكاتهم الإبداعية وتنظيم الدورات وإقامة البطولات، وتأهيل المتميزين منهم لخوض المسابقات على المستويات المحلية والعربية والعالمية.

ونصت الاتفاقية على أن يقوم اتحاد الشطرنج بإدخال اللعبة إلى جمعية كلنا الإمارات وتقديم الدعم للأعضاء عن طريق التعميم على أندية الشطرنج لترشيح أعضاء للانتساب للجمعية، فيما تقوم الجمعية بالترويج للعبة وفوائدها الذهنية في مبادراتها وإيجاد الأرضية والبيئة المناسبة لتنفيذ بنود الاتفاقية وتجهيز كل ما يلزم لذلك.

واتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل لوضع التصور والإجراءات وآلية التنفيذ لمباشرة تطبيق الاتفاقية وتوفير الدعم اللازم لها.

حضر توقيع المذكرة أعضاء مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشطرنج إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا