• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جيمس المالطي» جولة «التراب» في «الضباب»

526 لاعباً في كأس أمير الكويت للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

الكويت (الاتحاد)

تصدر المالطي جلا جيمس منافسات اليوم الافتتاحي لبطولة كأس سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح أمير الكويت للرماية التي انطلقت امس، بمشاركة 526 لاعباً، يمثلون 59 دولة، وحقق 73 طبقاً في الجولات الثلاث التي شهدها اليوم الاول من مسابقة رماية الاطباق من الحفرة «التراب»، وجمع في نهاية الجولتين الاولى والثانية 49 طبقا، منفردا بالصدارة، فيما يلاحقه كل من المغربي زكاري والايطالي ريسكا برصيد 48 طبقا.

وتأخرت بداية منافسات اليوم الاول ساعة ونصف الساعة بسبب الضباب الكثيف الذي حجب الرؤية تماما وشهدت بطولة التراب مشاركة 152 راميا ورامية وحقق لاعبو الإمارات نتائج مرضية إلى حد ما وسوف تستكمل البطولة اليوم، برماية جولتين، يتأهل في نهايتهما أفضل ستة لاعبين إلى نصف النهائي والذي سيتم فيه تصنيف وترتيب الرماة الستة، ليلعب الرابع مع الثالث على الميدالية البرونزية، والأول مع الثاني على الميداليتين الذهبية والفضية وفقا لقانون اللعبة الجديد الذي بدأ تطبيقه عقب أولمبياد لندن والذي يدخل فيه الرماة النهائيات بلا رصيد من الأطباق.

وجاءت نتائج رماتنا في نهاية الجولة الثالنية على النحو التالي: «عبد الله بوهليبة 46 طبقا من أصل 50 بواقع «22 و24»، وليد العرياني 47 طبقا «24 و23»، سهيل بوهليبه 44 طبقا «24 و20»، مشعل البناي 43 طبقا «21 و22»، أحمد يحيى الحمادي 42 طبقا «22 و20»، أحمد بوهليبه 40 طبقا «19 و21».

وعلى صعيد رماية الاطباق من الابراج «الاسكيت» فسوف يخوض الرماة يوم غد تدريبهم الرسمي، بمشاركة نجم منتخبنا الوطني سيف بن فطيس، فيما يواصل فريق الاطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» التدريب الحر ويضم الفريق سيف الشامسي ويحيى المهيري وخالد الكعبي ومحمد ضاحي.

وأكد الرامي سيف مانع الشامسي أن البطولة تعتبر الأقوى على مستوى العالم سواء من حيث الجوائز المقدمة أو المشاركة القياسية منوها الى أن تواجد هذا الكم الكبير من اللاعبين يسهم في تطوير اللعبة بالمنظمة.

واضاف: «البطولة تعد اختبارا وتحديا حقيقيا لرماتنا قبيل المشاركة في البطولات الرسمية لهذه العام 2015 والتي تبدأ بكأس العالم في المكسيك فبراير المقبل وتنتهي ببطولة آسيا على نفس هذه الميادين بالكويت نوفمبر المقبل مرورا بكأس العالم بالعين ولوناتو بايطاليا واذربيجان وقبرص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا