• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ليتوافق مع الهواتف الذكية

«الداخلية» تطور موقعها الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نفذ المكتب التنفيذي للحكومة الذكية في وزارة الداخلية، مشاريع تطويرية عدة، منها ما يتعلق بالموقع الإلكتروني للوزارة لتوفير جميع الخصائص الفنية، ومعايير هيئة تنظيم الاتصالات، بما يحقق قابلية الوصول والاستخدام وتوافقية الموقع الإلكتروني، مع متصفحات الويب المختلفة، وأجهزة الهواتف الذكية، والأجهزة المحمولة يدوياً، ليصبح موقعاً تفاعلياً.

وأوضح المقدم فيصل محمد الشمري، المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية في وزارة الداخلية، أن الوزارة من خلال تطوير الموقع عززت إمكانات المشاركة الإلكترونية أمام المستخدمين، بما يوفر أعلى درجات التواصل مع الجمهور.

وأضاف: «فنياً تمت مراعاة معمارية وتصميم الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية لتوفير البيانات التي تهم المستخدمين وأفراد المجتمع عموماً، من أخبار وملفات ووسائط متعددة (صور وفيديوهات)، وبيانات تتيح للمهتمين التعرف إلى أنشطة وفعاليات الحكومة الذكية بوزارة الداخلية».

جدير بالذكر، أن الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية يعدّ بمثابة بوابة إلكترونية تتيح للمتصفح سرعة وسهولة الحصول على المعلومات، والوصول إلى مختلف ما تقدمه قيادات وإدارات وزارة الداخلية من خدمات إلكترونية متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض