• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حملة للتوعية بمخاطر الانحراف المفاجئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة المرور والدوريات بالإدارة العامة للعمليات المركزية، حملة توعية فرعية تحت شعار «الانحراف المفاجئ خطورة بالغة»، وتستمر لمدة 3 أشهر.

وأكد العميد غانم أحمد غانم مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة الذي أشرف على الحملة، حرص شرطة رأس الخيمة على ترسيخ الثقافة المرورية والتعريف بالنظم والقوانين، من خلال توزيع كتيبات ونشرات تثقيفية على الجمهور في مختلف الطرق الرئيسية.

وأضاف أن الحملة تهدف إلى الحفاظ على السلامة العامة بالطرق، والحد من وقوع الحوادث المرورية والوفيات بسبب الانحراف المفاجئ الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية لوقوع الحوادث الجسيمة، مشيراً إلى أنه سيتم التركيز على السائقين وتوعيتهم بخطورة الانحراف المفاجئ، والانتقال من حارة لأخرى دون استخدام إشارات التنبيه. وبين أنه خلال عام 2014م سجل فرع الإحصاء بإدارة المرور 1265 حادثاً مرورياً، نتجت عنها 19 حالة، تنوعت ما بين إصابات ووفيات، بينهم 9 وفيات وتحرير 59 مخالفة، مشيراً إلى أن البعض قد لا يعطي أهمية لخطورة الانحراف المفاجئ، حيث تصنف هذه المخالفة من ضمن أخطر المخالفات على الطرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض