• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال ملتقى الباحثين عن عمل

توقيع عقود مرشحي مشروع خدمة المسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

وقعت مؤسسة التنمية الأسرية ومجلس أبوظبي للتوطين العقود الفردية للمرشحين للتدريب والتأهيل لخدمة الرعاية الاجتماعية المتكاملة للمسنين وهو المشروع الاستراتيجي الذي تعمل عليه المؤسسة ويندرج تحت أهدافها الاستراتيجية.

وتم استقطاب المرشحين من قبل مجلس أبوظبي للتوطين لخدمة فئة المسنين الذين تستهدفهم مؤسسة التنمية الأسرية وتعمل من أجلهم وفق خطة استراتيجية مدروسة وكرست فريق عملها لتقديم برامج وخدمات تضمن توفير الحياة الكريمة للمسنين ووفقا لمحصلات خريطة الاستدامة الاجتماعية لحكومة أبوظبي.

جاء ذلك خلال ملتقى الباحثين عن عمل في مشروع المجالس النهارية الذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية في مقرها بمنطقة المشرف بأبوظبي والذي يأتي تعزيزا لاتفاقية التعاون المشترك مع مجلس أبوظبي للتوطين.

حضر الملتقى مريم محمد الرميثي المديرة العامة لمؤسسة التنمية الأسرية وعبد الله عبد العالي الحميدان المدير التنفيذي لمجلس أبوظبي للتوطين، كما حضره مدراء الدوائر والإدارات في مؤسسة التنمية الأسرية إضافة إلى عدد من الموظفين من الطرفين.

وقدمت الرميثي خلال الملتقى نبذة تعريفية عن مؤسسة التنمية الأسرية وقانون إنشائها وخدماتها التي تستهدف جميع أفراد الأسرة وتلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتأتي هذه البرامج ضمن أولويات المؤسسة الاستراتيجية وأهدافها ورؤيتها المتمثلة في رعاية وتنمية الأسرة وتأكيدا لدورها في التنمية الاجتماعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض