• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

القصباء تفتح باب التسجيل للمواهب الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

الشارقة -''الاتحاد'': ضمن فعالياتها الثقافية، تنظم قناة القصباء الشهر المقبل معرض ''أبعاد إماراتية''، والذي يسلط الضوء على إبداعات المواهب الإماراتية في عدة مجالات وهي: الفنون التشكيلية والخط العربي والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الرقمي.

وقالت أروى لوتاه، مديرة الفعاليات في مكتب تطوير قناة القصباء : يعد معرض أبعاد إماراتية فرصة مميزة لجميع الموهوبين من أبناء الدولة لعرض إبداعاتهم المختلفة أمام الجمهور، إلى جانب أن المعرض سيشكل فرصة للمواهب الواعدة للاستفادة من خبرات من سبقوهم في هذه المجالات نظراً لكون المعرض يضم المواهب الواعدة والمحترفين تحت سقف واحد.

وعن كيفية المشاركة في المعرض أوضحت لوتاه أن على الراغبين في المشاركة تعبئة الاستمارة الخاصة بالمعرض والمتوفرة في مكتب تطوير قناة القصباء، المتواجد بجانب عجلة عين الإمارات في الطابق الثالث، من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء خلال أيام العمل الرسمية، منوهة إلى أن آخر يوم لاستلام طلبات المشاركة هو 15 فبراير 2007 وعلى الراغبين إرفاق بعض النماذج من الأعمال الفنية الخاصة بهم.

وحول شروط المشاركة أضافت لوتاه: يجب أن يكون عمر المشارك 21 سنة وما فوق، وأن يكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب أن يتكفل المشارك بطباعة ونقل اللوحات والأعمال الخاصة به إلى المعرض. وختمت لوتاه حديثها بتوجيهها دعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في هذه الفعالية الثقافية المميزة.

يذكر أن معرض أبعاد اماراتية سيقام في مرايا القناة من 10 مارس وحتى 2 مايو ،2007 وسيستقبل زواره يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء، وسيكون جدول المعرض كالتالي: من 10 مارس حتى 21 مارس معرض اللوحات والفنون التشكيلية، ومن 24 مارس حتى 4 ابريل معرض الخط العربي، ومن 7 أبريل وحتى 18 أبريل معرض التصوير الفوتوغرافي، ومن 21 أبريل إلى 2 مايو معرض التصميم الرقمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال