• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رقمان جديدان في كأس الإمارات للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

علي معالي (دبي)

حقق الثنائي مبارك سالم لاعب الوصل، ويعقوب السعدي «العين»، رقمين جديدين للدولة في كأس الإمارات للسباحة بالمجرى القصير 25 م التي استضافها مجمع حمدان بن محمد الرياضي بدبي، وسط مشاركة 506 سباحين وسباحات من مختلف أندية الدولة. وسجل مبارك سالم 28:24 ث في سباق 50 م صدراً، فيما سجل يعقوب السعدي 26:86 ث بسباق 50 م ظهرا، وجمعت فئات العمومي رجال والناشئين والناشئات في مراحل سنية مختلفة.

توج الفائزين خويطر الظاهري أمين السر العام المساعد للاتحاد وعبيد أحمد الكعبي عضو مجلس الإدارة، يرافقهما أيمن سعد المدير التنفيذي.

وفاز بالمركز الأول في عدد من المنافسات وهي مرحلة العمومي للرجال وتحت 14 سنة للناشئين، وتحت 12 و13 سنة ناشئين أيضاً، وفي مرحلة 16 و17 سنة نجح فريق العين في الفوز بالمركز الأول للناشئين، وحصل على المركز الأول للعمومي آنسات فريق هاي بيرفورمانس، كما نجح نفس الفريق في الفوز بالمركز الأول لمرحلتي 14 و15 سنة ناشئات، وفاز فريق دبي دولفين بالمركز الأول تحت 12 و13 سنة للناشئات، وفي مرحلة تحت 11 سنة للناشئين والناشئات فاز بالمركز الأول برايم ستار.

وقام خويطر الظاهري وعبيد أحمد الكعبي يرافقهما أيمن سعد المدير بتسليم درع التفوق العام للألعاب المائية لموسم 2014 لنادي الوصل. من جانبه عبر أيمن سعد المدير التنفيذي عن سعادته بالعدد الكبير من السباحين والسباحات في كافة المراحل السنية قائلا: «المشاركة شهدت قفزة نوعية كبيرة، وتم اشراك اللاعبين الأجانب، من أجل المنافسة، وتحققت أرقام قياسية تبشر بمستقبل جيد للعبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا