• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإثارة عنوان ختام منافسات تل مرعب

المشهد الأخير.. الصعود إلى القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تستكمل اليوم منافسات صعود تل مرعب والتي تأتي لتكون مسك ختام مهرجان ليوا الدولي «تل مرعب» الذي بدأ في 31 من ديسمبر الماضي، وتختتم منافساته اليوم بعد سلسلة ممتعة ومثيرة من الفعاليات المختلفة والمتعددة، والتي مزجت ما بين التراثي والحديث بمشاركة واسعة من الشباب، وجاءت منافسات صعود التل للسيارات بالأمس واليوم لكي تكون مسك الختام للمهرجان.

ومع انتهاء منافسات الجولة الثانية من صعود التل سيتم تتويج الفائزين في مسابقة اليوم والأمس، بالإضافة إلى تتويج الفائزين في بطولة الاستعراض الحر للسيارات، وأيضا تتويج الفائزين في منافسات بطولة الدراجات.

وشاركت 50 سيارة من مختلف أنحاء الخليج العربي في تحدي صعود التل، أعلى كثيب رملي في المنطقة والذي يصل طوله إلى 300 متر مع زاوية انحدار فريدة من نوعها صنعتها عوامل الطبيعة وبدون أي تدخلات صناعية، فالطبيعة هي ما حبا بها الله سبحانه وتعالى أجواء وتضاريس ومناخ منطقة تل مرعب.

وتضم منافسة صعود التل أو ضرب التل بأربع فئات مختلفة هي فئة 6 سلندر جير عادي، فئة 6 سلندر مزود، 8 سنلدر جير عادي و8 سلندر مزود، وستكون المنافسة على المركز الأول ومحاولة تحقيق أفضل زمن في كل فئة، ومن المعروف أن منافسات صعود التل قد بدأت بالتدريبات والتمارين للمشاركين والمتسابقين، منذ اليوم الأول للمهرجان حيث استمرت التدريبات مكثفة ويومية لمحبي وهواة هذه الفئة، وتحت علم ومتابعة اللجنة التنظيمية لمن يرغب في القيام بتجربة صعود التل خلال الأيام الماضية.

تبدأ منافسات اليوم الختامي في تمام الثامنة مساء حيث قامت اللجنة المنظمة بإعداد مكان المنافسة ومسار الصعود على تل مرعب، بالإضافة إلى توفير كل ما يلزم من أجل ضمان أفضل تحكيم، وسيتم تخصيص محاولتين لكل سيارة من أجل الوصول للزمن الأفضل، كما أن لكل سيارة الحق في اختيار المحاولة في أي توقيت ما بين الساعة الثامنة والثانية عشرة ليلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا