• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

اتحاد ألعاب القوى يطلق مشروع تدريب الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

نصر الدين منزول:

تصوير: محمد خالد إبراهيم

أطلق أمس اتحاد ألعاب القوى مشروع تدريب الصغار بالتعاون مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى من خلال بدء دورة تأهيل الكوادر الفنية القيادية ضمن استراتيجية الاتحاد لتوسيع القاعدة لإفراز أبطال على أعلى مستوى في المستقبل ليكون البناء قويا من اجل الوطن والعمل الجاد لاستضافة العديد من الفعاليات الاقليمية والدولية استثماراً للرعاية الكريمة التي يحظى بها الاتحاد وفي مقدمة تلك الاهتمامات امكانية استضافة بطولة العالم لألعاب القوى عام 2011 والتي نبعت فكرتها خلال استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لسعادة رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى السنغالي لامين دياك.

ويرتكز المشروع على تأهيل 35 من الكوادر الفنية بواسطة محاضرين من الاتحاد الدولي لألعاب القوى للإسهام في تطوير الناشئين والصغار، ووضع اللبنة السليمة لانطلاقتهم في كافة مسابقات أم الألعاب، حيث بدأت المحاضرات والتدريب العملي أمس بمدرسة ساس النخيل في أبوظبي وتستمر حتى 11 الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بصالة السينما بنادي ضباط القوات المسلحة بحضور اللواء الركن محمد هلال الكعبي نائب رئيس أركان القوات المسلحة رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير اتحاد ألعاب القوى، ومحمد سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية، وناصر أمان آل رحمة أمين سر اتحاد الرياضة المدرسية، وعبدالله عبدالكريم عضو لجنة التسيير، والمحاضرَيْن الدوليَّيْن: عبدالملك الهبيل، والدكتورة عزة العمري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال