• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الحكمة يحرق النجمة في الدقيقة 96

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

ألحق الحكمة الخسارة الثانية بمضيفه النجمة إثر فوزه عليه 3-2 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.. وسجل محمد غدار (13) وأحمد النعماني (58) هدفي النجمة، والبرازيلي طومي جاكوميللي (9 و64) واحمد ايوب (90) اهداف الحكمة.

وأهدر غدار غير المراقب داخل المنطقة فرصة ثمينة مسددا الكرة خارج المرمى المشرع اثر عرضية من هيثم فتال (8)، رد عليها رستم بكرة الى طومي الذي سددها بطريقة رائعة من مشارف المنطقة في الزاوية اليمنى البعيدة عن متناول الحارس الصقر مسجلا هدف التقدم للحكمة (9).

ولم تكن بداية الشوط الثاني جيدة بالنسبة للحكمة الذي وجد نفسه يلعب بعشرة لاعبين إثر طرد ظهيره الايسر مصطفى توسكا بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية (57)، ليستفيد النجمة من الامر بشكل سريع، مسجلا الهدف الثاني بعد كرة عرضية تباطأ مدافعو الفريق الاخضر في ابعادها لتصل الى رأس النعماني المتربص امام المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في ايداعها الشباك (58).. الا ان طومي اعاد الامور الى نصابها معادلا الارقام برأسه ايضا اثر كرة وصلته من ركلة حرة نفذها رستم عن الجهة اليسرى، رافعا رصيده الى 6 اهداف في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين (64).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع طرد الحكم بسام عياد العراقي عباس مباشرة قبل ان ينفذ حسين حمدان ركلة حرة عن الجهة اليسرى ويرسلها الى داخل المنطقة لتجد رأس قصاص الذي حضرها الى المهاجم البديل الشاب ايوب غير المراقب فلعبها الاخير من فوق الصقر مسجلا هدف الفوز للحكمة (90 +6). وعلى ملعب بيروت البلدي، أحرز شباب الساحل ما قبل الاخير اول ثلاث نقاط هذا الموسم بفوزه على ضيفه السلام زغرتا الاخير 2-،1 وتقدم السلام عبر حسين مصطفى الذي سدد كرة مباغتة بعيدة المدى اخترقت المقص الايمن لمرمى الحارس عباس شيت (9)، الا ان عباس سويدان نجح في معادلة النتيجة (24)، قبل ان يستغل الساحل طرد لاعب السلام فرنسوا خرما ليضيف هدفا ثانيا سجله غسان شويخ، مستفيدا من كرة لعبها اليه حسين عليق (76).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال