• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

لجنة المنتخبات تبحث إخفاق الأخضر في خليجي 18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

عيسى الجوكم:

يترأس الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد غد اجتماعا هاما للجنة المنتخبات لمناقشة تقريري الجهاز الفني والجهاز الإداري للمنتخب السعودي عن المشاركة الأخيرة في ''خليجي ''18 والوقوف على مستوى المنتخب ونتائجه في الدورة.. والأخطاء التي وقع فيها الأخضر حتى لا تتكرر في مشاركات قادمة، ومن المؤكد أن يكون الملف الخليجي ساخنا، لاسيما أن هناك اعتراضات على أسلوب وطريقة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي باكيتا أثناء مباريات الدورة، وسيناقش الاجتماع أيضا التحضير لنهائيات كأس آسيا المقبلة من معسكرات ومباريات ودية، وسيضع اجتماع لجنة المنتخبات حدا للجدل القائم حيال الجهاز الفني للمنتخب، حيث تؤكد المصادر إعلان استمرار باكيتا حتى النهائيات الآسيوية لاسيما أن تصريحات الأمير سلطان بن فهد رئيس بعثة المملكة في ''خليجي ''18 توحي باتجاه استمرار باكيتا.

من جانب آخر أصدرت أمانة اتحاد الكرة قرارا يقضي بإيقاف كل من أحمد الدوخي لاعب نادي الاتحاد، ومدافع نادي الشباب محمد الحمدان أربع مباريات لما بدر منهما في مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، فيما يقام اليوم حفل مراسم إجراء قرعة مسابقة كأس ولي العهد، وذلك بقاعة المؤتمرات بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وسيقوم التلفزيون السعودي بنقل مراسم اجراء القرعة على الهواء مباشرة، وستشارك في المرحلة الثالثة (دور الـ 16) أندية الممتاز الـ 12 الى جانب الفرق الأربعة المتأهلة من المرحلة الثانية وهي كل من نجران والرياض والربيع والجبلين.

من جانب آخر، بحضور الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وبعض أعضاء الشرف، واصل فريق الهلال لكرة القدم تمارينه اليومية عقب الراحة التي منحت للاعبين يوم الجمعة، وركز المدرب المؤقت لويس كارلوس على الجوانب اللياقية وبعض الجمل الفنية التي طالب فيها اللاعبين بتطبيقها في المناورة، وشهد التمرين حضور جميع اللاعبين ولم تسجل أي حالة غياب، فيما تواجد عمر الغامدي ومشعل الموري وعبدالله الجمعان في غرفة العلاج الطبيعي. من جانب آخر بدأ المدرب الجديد البرازيلي سيريزر مهام إشرافه فعليا على الفريق مساء امس الأول حيث عقد مع الإدارة اجتماعا مغلقا ناقش فيه البرنامج الذي سيعتمد عليه، وتابع سيريزر جزءا من التمرين الهلالي من مقاعد البدلاء وسجل بعض المعلومات عن اللاعبين.

من جانب آخر تواجد منصور الاحمد وخالد ابونيان حيث استلما مهمتيهما في جهاز الكرة بالنادي، وأكد الاحمد ثقته في عودة الهلال لوضعه الطبيعي، مطالبا الجميع بالتكاتف لتحقيق البطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال