• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

تاجو الأقرب لمواصلة مشواره مع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

منير رحومة:

لا حديث في أروقة نادي الشباب مع بدء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين سوى عن قضية الإيراني مهرداد أولادي والذي خرج من القلعة الخضراء ولم يعد منذ نهاية الموسم الماضي. وبالرغم من وجود عقد بينه وبين الشباب الا نادي بيروزي الايراني تمسك باللاعب وطلب استعارته حتى نهاية ديسمبر على أن يعود بعد ذلك الى دبي لمواصلة مشواره مع الأخضر.. وخاطبت إدارة الشباب بيروزي قبل انتهاء الإعارة بفترة قصيرة وذلك كإشعار اول بضرورة التحاق أولادي بناديه الإماراتي قبل ان تتصعد القضية الى جهات دولية لحسم الموضوع.. لكن أولادي لم يعد الى الآن وحتى وعود وكيل أعماله لم تتجسد على ارض الواقع، لتبقى قضية اولادي مسلسلا متواصلا في الشد والجذب وصداعا حقيقيا في رأس الإدارة الجديدة من أجل استعادة لاعبها ودعم صفوف الأخضر.. الا ان ما يخفف من تأخر عودة أولادي هو تألق المحترف الثاني برنس تاجو في الجولات الأخيرة في الدوري ونجاحه في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة والمساهمة بدور كبير في تغيير صورة الأخضر بعد البداية الضعيفة في انطلاقة الموسم.

ويذكر ان الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الله صقر أكد أن برنس تاجو تحسن كثيرا وظهر بمستوى طيب في الجولات الماضية الأمر الذي يرشحه للاستمرار في الفريق في حال عدم حل قضية أولادي.. وبالنسبة للمحترف الثاني فمكانه محجوز مسبقا في الفريق وهو الإيراني إيمان مبعلي الذي يواصل مشواره مع الجوارح للموسم الثاني على التوالي، لاقيا الارتياح الكبير من قبل الجماهير والمسؤولين.

الشباب وعجمان ودياً اليوم

بعد عودته من معسكره الخارجي في قطر وخوضه سلسلة من المباريات الودية مع أندية قطرية استأنف فريق الشباب تجاربه في الدولة حيث خاض لقاء مع نادي دبي خسره بثلاثة أهداف نظيفة واليوم يخوض مباراة ودية جديدة مع عجمان استعدادا لاستئناف الدوري وملاقاة النصر في الجولة العاشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال