• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تلقى نصائح مهمة من أعضاء لجنة التحكيم

الإماراتي أحمد خميس:لم أشعر بـ«اليُتم» في «آراب كاستينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

لم يتوقع المتسابق الإماراتي أحمد خميس، الذي شارك في اختبارات الحلقة الأولى من برنامج البحث عن المواهب التمثيلية «آراب كاستينج»، أن يسألوه عن وضعه الأسري، حيث عاش لحظة من الارتباك الشديد حينما سألته لجنة الحكم: هل فقدت والدتك؟ وذلك بعد أن أدى دور الشاب الذي فقد أمه ويفتقد عائلته على خشبة مسرح البرنامج أمام اللجنة باحترافية وحس عال جداً، ما أثار فضولهم لمعرفة وضعه الأسري، وكان رد أحمد خميس مفاجئ للجميع، حيث قال لهم: نعم أنا يتيم الأب والأم ولا أعرف من هم عائلتي وأخوتي، حيث تربيت في دار أيتام.

مشهد مؤثر جداً بكى على أثره الحضور ولجنة الحكم الذين وقفوا تحية وتقدير له، بل وصعد بعضهم إليه مثل الفنان باسل خياط على خشبة المسرح ليحتضنه ويقول له: أنت موهبة عظيمة ولك مستقبل كبير في مجال التمثيل، ونحن جميعاً أخوانك وعائلتك.

هذا ما أكده أحمد خميس في حواره مع «الاتحاد»، حيث أشاد بالدعم الكبير الذي قدمته له لجنة الحكم، مؤكداً أنه بالفعل شعر أنه ليس يتيماً بعد انضمامه كأحد المتسابقين في برنامج «آراب كاستينج»، وقال: التمثيل هو حلم حياتي، فلم أتوقع إطلاقاً أن أحظى بهذه الفرصة التي تؤهلني أن أحترف مجال التمثيل وأقدم ما أريد وأظهر موهبتي إلى العالم العربي بأكمله، موجهاً شكره إلى أعضاء اللجنة غادة وباسل وقصي وكارمن الذين عاملوه كموهبة ولم يتعاطفوا معه جراء يتمه.

تجربة استثنائية

وعبر أحمد عن سعادته وفخره لاشتراكه في هذا البرنامج المهم، الذي يبرز الطاقات التمثيلية على الساحة الفنية ويعطيهم الفرصة الحقيقية للظهور واكتساب الخبرات على أيدي أساتذة في التمثيل، وقال: أعد تجربتي في «آراب كاستينج» استثنائية بالدرجة الأولى، لاسيما أنها فكرة جديدة في العالم العربي والمنطقة، تسهم في إثراء الساحة الفنية بمواهب تمثيلية تستحق إظهار موهبتها، خصوصاً أن هناك العديد من المواهب الحقيقية التي لا تستطيع شق طريقها والوصول إلى هدفها وحلمها، مشيراً إلى أنه كان أحد المواهب التي شاركت من قبل في ثلاثة أفلام قصيرة وأربع مسرحيات قدمهم على خشبة مسرح العين، من خلال فعاليات دار زايد للأيتام والرعاية الأسرية التي انضم إليها منذ أن ولد في الدنيا على حد قوله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا